اكمل تصفحك بعد الاعلان

أب و ابنه ذو الـ12 عام يصنعون نسخة من افانتادور , و شركة لامبورغيني تفاجئهم!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

أطلقت شركة Automobili Lamborghini مقطع فيديو بمناسبة عيد الميلاد 2019، وفيه تعثر الشركة الإيطالية العريقة على قصة جديدة لعشاق سيارات Lamborghini الحقيقيين.

يعرض الفيديو الموسمي لهذا العام القصة الحقيقية لـ سترلينغ باكوس وابنه زاندر الذي يبلغ من العمر 12 عاماً، حيث بدأ الثنائي منذ نحو عامين بناء نسخة طبق الأصل من سيارة Aventador SV في مرآبهم في بلدة ايري بولاية كولورادو الأميركية، وذلك باستخدام طابعة ثلاثية الأبعاد. وقبل بضعة أيام من عيد الميلاد، فتح الأب وابنه باب المرآب ليجدا سيارة Aventador S حقيقية سوداء اللون بدلاً من المجسّم المقلّد، بعد أن أثبتا بمشروعهما أنهما من أصدق عشاق Lamborghini المخلصين، ثم يعرض الفيديو لقطات لهما وهما يقودان السيارة لعدة أيام ويستمتعان بتجربة Lamborghini استثنائية.

وتعليقاً على الفيديو، قالت كاتيا باسي، مديرة التسويق والاتصالات لدى شركة Automobili Lamborghini: "بالطبع، تعارض Lamborghini أيّ محاولة للتقليد. لكن هذه القصة الحقيقية تجسّد شغفاً صادقاً وتستحق أن يراها الناس، ولهذا السبب اخترنا عرض مشروع سترلينغ وزاندر في فيديو عيد الميلاد للعام 2019."

يُذكر أنّ فيديو عيد الميلاد للعام 2018 للبحث المستمر عن عشاق Lamborghini الحقيقيين كان نجومه من الأطفال، وحصد أكثر من 24 مليون مشاهدة على قنوات التواصل الاجتماعي الرسمية لشركة Lamborghini.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان