اكمل تصفحك بعد الاعلان

أحمد حلمي و منى ذكي يقودان سيارات شيفروليه في الإعلانات, و لكن ما هي سياراتهم الشخصية؟

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

لا يخفى على أحد نجاح الحملات الإعلانية المتعددة التي يقوم بها الفنان الجميل أحمد حلمي و زوجته منى ذكي, مع علامة شيفروليه في مصر.

و اخر تلك الإعلانات كان عن السيارة شيفروليه كابتيفا الجديدة, و التي تقدم بخمس او سبع مقاعد.. و لا ننس الإعلان الشهير للغاية لشيفروليه أوبترا في جيلها القديم الذي حقق نجاحاً واسع الصدى الى يومنا هذا.

و سنناقش في هذا التقرير, السيارات الشخصية التي ظهر بها كلاً من الفنانين في المناسبات و الصور المختلفة.

للتعرف على سيارات الفنانة/ ياسمين صبري, إضغط هنا

  • ميني موريس.

عُرف عن الفنان القدير أحمد حلمي حبه للسيارات الإنجليزية من نوع "ميني", و نشر صورة على حسابة الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "إنستاجرام" صورة له مع سيارته الكلاسيكية الرائعة "ميني موريس".. ذوق رفيع للغاية!

  • ميني كوبر.

شوهد الفنان أحمد حلمي يقود سيارة من نوع "ميني كوبر اس" في الشوارع و التقط المعجبون صورً له, و هو ما يؤكد حبه و تفضيلة للسيارات من نوع "ميني".

  • رانج روفر.

و نشر الفنان صورة شخصية له و هو يقود سيارة من نوع "رانج روفر" الفاخرة, الصورة لا تبين الكثير عن طراز السيارة بالتحديد, و لكن من المؤكد انها من نوع "رانج روفر", و هي الآخرى شركة إنجليزية عريقة.

  • ميني كوبر مكشوفة "كابروليه".

حتى عندما سافر الفنان أحمد حلمي الى دولة أجنبية, قام بقيادة سيارة من نوع ميني كوبر مكشوفة, و أظهر مقطع الفيديو الذي نشره, السيارات من حوله بلوحات مرورية أجنبية غير عربية, مرة أخرى يبرهن فيها الفنان حبه الشديد لسيارات "ميني".

  • نظارة من تونينو  لامبورجيني خصيصاً له!

نشر الفنان صورة له معبراً عن إمتنانه لحصوله على هدية عبارة عن نظارة شمسية من نوع "تونينو لامبورجيني", و لكن المثير في الأمر هو ان النظارة تحمل إسم الفنان "Ahmed Helmy" محفورة على أذرعها, مما يعني ان النظارة صنعت خصيصاً لشخصه الكريم.

  • تويوتا فورتشنر.

بطلة تلك السيارة هي الفنانة القديرة "منى ذكي", و التي ظهرت بها في عزاء شقيق الفنانة "أصالة", يبدو ان الفنانة تفضل سيارات الدفع الرباعي ذات الأداء الشاق.

و في الواقع, الفنانة لم تظهر كثيراً مع سياراتها الشخصية في صور متعددة على صفحاتها في مواقع التواصل الإجتماعي.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان