اكمل تصفحك بعد الاعلان

أستون مارتن فالكيري ...الظهور الأول في منطقة الشرق الأوسط – معرض دبي الدولي للسيارات 2017

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

قامت شركة أستون مارتن الإنجيليزية العريقة بعرض طرازها الخارق الجديد "فالكري" عبر جناحها في معرض دبي الدولي للسيارات 2017 ...ليكون الظهور الأول لهذا الطراز المُصنع والمُصمم بالتعاون مع فريق ريد بُل ريسينج للفورميلا 1  في منطقة الشرق الأوسط.

يترأس ادريان نيوي الرئيس المدير التقني لفريق ريد بُل ريسينج مشروع تطوير وإنتاج هذه السيارة مع مُهندسين أخرين ...هذا ولم يتم إعلان المواصفات التقنية النهائية لهذه السيارة ..ولكنها ستحصل على مُحرك قوي بسحب طبيعي للهواء بسعة 6.5 لترات موزعة على إثنتى عشرة اسطوانة V12 مطور من شركة Cosworth الإنجليزية الشهيرة ..وهذا مع استخدام محرك كهربائي سيقوم بتوفير قوة وعزم دوران زائد عند الحاجة ، ليتم التخطيط لإستخراج قوة تزيد عن الألف حصان ..ليكون الهدف هو الوصول إلى نسبة حصان واحد لكل كيلو جرام من السيارة ...التي تزن بالمناسبة 1023 كجم فقط !

ستقوم شركة RIMAC الكرواتية الشهيرة بتصنيع أقوى السيارات الكهربائية الخارقة على كوكب الأرض بتصنيع البطارية الكهربائية الهجينة لهذا الطراز مع نظام تحويل الطاقة من فئة KERS لطراز فالكيري الذي يحمل كل تقنيات وخبرة أستون مارتن في عالم المحركات والسيارات الرياضية التي إكتسبتها في الـ 100 عام ماضية ...مع مساعدة فريق ريد بُل ريسينج لسباقات الفورميلا 1 وشركة RIMAC الكرواتية الصاعدة !

ستقوم شركة بوش BOSCH الألمانية بتزويد فالكيري بالوحدة الحسابية للمحرك ونظام حفظ وتعزيز التوازن الإلكتروني ...أما نظام الكبح فسيأتي من شركة ALCON الشهيرة.

أعلنت أستون مارتن انها ستبني 150 نُسخة من فالكيري بسعر يزيد عن 2 مليون جنيه إسترليني ....مع تطبيقيها لسياسة وضع قائمة سوداء للعملاء الذين سيقيمون بإستلام سيارتهم وبيعها مباشرة لتحقيق مكاسب ....هذه القائمة ستمنع هؤلاء العملاء من شراء أي طراز مُميز وحصري من أستون مارتن في المستقبل .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان