اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه مصر تستعد لتقديم الجيل الجديد كلياً من طراز 911 كاريرا 4S بسعر مفاجأة !!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشف وكيل علامة بورشه الرياضية الفاخرة في مصر عن فتح باب الحجز للجيل الجديد كلياً من طراز 911 والذي يحمل الرمز الكودي 992 لعام 2019 .... ليبدأ سعر هذا الطراز من 3,741,777 جنيه مصري لنُسخة كاريرا 4S لعام 2019.

يستخدم الجيل الجديد من بورشه 911 كاريرا 4S مُحرك بسعة 3.0 لتر مزود بنظام شحن توربيني مزدوج للهواء يولد قوة 443 حصان عند 6500 دورة/دقيقة وعزم دوران 529 نيوتن.متر عند 2300 – 5000 دورة/دقيقة .... يتصل المُحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات من فئة PDK .... لتتمكن السيارة من التسارع من الثبات وصولاً إلى 100 كم/ساعة في 3.5 ثانية كما تصل سرعتها القصوى إلى 305 كم/ساعة.

 

 

ومن الجدير بالذكر أن هذا الجيل يأتي كثامن أجيال 911 ... لتحتفل الشركة مع العالم بإطلاقه عبر معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات ... لتعد الشركة بأن يكون هذا الجيل الأكثر قوة وسرعة ... مع تسليحه بأهم التقنيات المتطورة الخاصة بدعم الأمن والسلامة و تحسين شكل القيادة ...وطبعا مع أنظمة أفضل لعرض البيانات وتشغيل الوسائط المُتعددة ....لنجد ولأول مرة في تاريخ 911 شاشة عرض بيانات ملونة عالية الدقة بقياس 10.9 بوصة ...تعمل باللمس ...كما نجد أنظمة الرؤية الليلية Night vision ونمط القيادة على الطرق المُبللة Wet mode ...ونظام مُثبت السرعة النشط والمتغير Adaptive cruise control ....أما بالنسبة للتصميم الخارجي ...فنجد نفس الخطوط التصميمة الكلاسيكية  ....نفس وضعية المحرك الخلفية ....نفس اللغة في العموم ....ولكن بتحسينات أيرودنيامكية ...جسم أكثر "عرضا" ...مع مصابيح أمامية تعمل بتقنية LED Matrix ...ومصابيح شريطية خلفية جديدة ستذكرنا بطراز بوغاتي شيرون الخارق !....أما من الداخل فنجد الخطوط المستقيمة الكلاسيكية في بناء شريط الأدوات الامامي ...المُدمج مع شاشة عرض البيانات الجديدة الكبيرة الحجم ...ليكون بمثابة مزيج ناجح للغاية ما بين الإرث التاريخي لـ 911 و الروح المستقبلية المتطورة لعلامة بورشه...
 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان