اكمل تصفحك بعد الاعلان

أسعار ومواصفات هوندا سيفيك موديل 2018 في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

يُقدم الجيل العاشر من هوندا سيفيك في مصر من خلال مجموعة الفطيم وكيل علامة هوندا وتأتي من فئة السيارات السيدان ذات الحجم المُدمج كما تستخدم مُحرك بسعة 1.6 لتر ويبلغ سعرها 514 ألف جنيه!

مواصفات المحرك

تستخدم سيفيك مُحرك بسعة 1.6 لتر ذو نظام تنفس طبيعي للهواء يولد قوة 123 حصان عند 6500 دورة/دقيقة وعزم دوران 152 نيوتن.متر عند 4300 دورة/دقيقة كما يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT وتتمكن من قطع مسافة تصل إلى 18.4 كم بلتر واحد من الوقود.

التجهيزات القياسية

وتحصل على مجموعة تجهيزات قياسية هامة مثل الوسائد الهوائية لحماية السائق والرُكاب ونظام منع انغلاق المكابح ABS مع التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح EBD ونظام الحفاظ على ثبات السيارة VSA ونظام المساعدة على تسلق المرتفعات إلى جانب HSA نظام التحكم بالجر TCS ونظام منع إدارة المحرك Immobilizer لحماية السيارة من السرقة.

 

 

التجهيزات الخارجية والداخلية

كما تحصل سيفيك على مجموعة كبيرة من التجهيزات الخارجية والداخلية مثل المصابيح الهالوجينية التي تأتي بإضاءة نهارية من فئة LED والشبكة الأمامية ذات اللمسات النهائية من الكروم اللامع كما تستخدم عجلات رياضية بقياس 17 بوصة وتزود بفتحة سقف كهربائية.

ومن الداخل فقد حصلت على عجلة قيادة رياضية من الجلد بتصميم ثلاثي الأذرع وشاشة عرض ترفيهية بقياس 7 بوصة تعمل باللمس تتصل بنظام صوتي مكون من 4 مكبرات صوت وتدعم توصيل الهواتف الذكية ... وتوفر نظام تحكم تلقائي بالطقس ذو ضبط ثنائي المناطق.

إلى جانب وجود نظام الدخول الذكي بدون مفتاح مع زر لإدارة المحرك ومستشعرات صف وكاميرا خلفية لمساعدة السائق على صف السيارة ومثبت سرعة ووضع قيادة اقتصادي لتوفير استهلاك الوقود وزر الكتروني لتفعيل مكابح الاصطفاف

 

 

المواصفات الفنية

ومن الجدير بالذكر ان الطول الكلي لهوندا سيفيك يبلغ 4.630 متر وعرضها الكلي 1.799 متر وارتفاعها الكلي 1.432 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.700 متر وسعة خزان الوقود 47 لتر ويصل وزن السيارة إلى 1291 كجم.

أسعار هوندا سيفيك 2018 في مصر

وأخيراً تتوفر هوندا سيفيك 2018 في مصر بنُسخة تجهيزات واحدة فقط سعرها 514,000 جنيه مصري.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان