اكمل تصفحك بعد الاعلان

أغلى سيارة صينية في العالم بسعر 2 مليون دولار أمريكي !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / كيرلس ادوارد

 

شركة صينية تطرح أغلى وأفخم سيارة في العالم من الفئة ذات الإستخدامات المتعددة بإسم كارلمان كينج !

 

قامت الشركة الصينية IAT بتصميم وتصنيع أغلى سيارة فاخرة في العالم يبدأ سعرها من 2 مليون دولار أمريكي ويصل حتى 3.8 مليون دولار أمريكي إذا طلبت كافة التجهيزات المتوفرة لها ... والتي تتضمن تصميم خارجي مصفح بالكامل!!

تم بناء هذه السيارة الضخمة على طراز شاحنة فورد F-550 لذلك فهي تعمل بمحرك فورد البالغ سعته 6.8 لتر موزعة على 10 إسطوانات وتم تعديله ليولد قوة 400 حصان ..ولكن بالرغم من هذه القوة الإ أن سرعتها القصوى تبلغ 140 كم/ساعة وذلك بسبب عرضها البالغ 2.500 متر ووزنها البالغ 6 إطنان !

تصميم المقصورة الداخلية يعبر عن مدى الفخامة الأتي من إسم السيارة فهي حقاً للملوك! ..حيث تأتي بإضواء محيطية وشاشات تلفزيون عريضة وثلاجة وماكينة إعداد القهوة .. بالإضافة إلى طاولات يمكن فتحها وغلقها أوتوماتيكياً !

تقدم كارلمان كينج حقاً أفخم تجربة ممكنة لسيارة في العالم حتى سيارات الليموزين لا تقترب لهذا المستوى من الفخامة إلا إذا تم تعديلها بالطبع ولكن هذه السيارة هي على مستوى أخر من الرفاهية لا يمكن توقعه ... من الممكن أيضاً طلب النسخة الأكبر ذات الستة مقاعد والستة أبواب ... جدير بالذكر إن شركة IAT ستُصنع 9 نسخ فقط من هذا الطراز !

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان