اكمل تصفحك بعد الاعلان

أوبل تقدم كومبو لايف 2019 بمساحات كبيرة وتكنولوجيا متطورة‎

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / كيرلس ادوارد

 

بعد تقديم المجموعة الفرنسية لسيارة ستروين بيرلينجو مالتي-سبيس في الأسبوع الثاني من شهر فبراير 2018, قامت بيجو-سيتروين بكشف الغطاء عن سيارتها الجديدة أوبل كومبو لايف.

فهي ببساطة مثل سيارة سيتروين ولكن بتصميم مختلف للشكل الخارجي وبعض التعديلات بالداخل لتتماشى مع نمط أوبل التصميمي, وسوف يتبعها عن قريب الجيل الجديد من طراز بيجو بارتنر.

تأتي سيارة كومبو لايف الجديدة بتصميم خارجي يتشابه مع باقي سيارات أوبل كما تتوفر السيارة بطرازين الأول بخمسة مقاعد وطول كلي 4.40 متر والثاني بسبعة مقاعد وطول كلي 4.75 متر.

تقدم أوبل كومبو لايف باقة كبيرة من التكنولوجيا والتجهيزات مقارنة بمنافسيها من هذه الفئة فتأتي بشاشة مقاس 8 بوصة تعمل باللمس وتدعم Apple CarPlay و Android Auto مع لوحة لشحن الهواتف لاسلكياً وتأتي بتدفئة للمقاعد وعجلة القيادة وشاشة تنعكس علي الزجاج الأمامي لعرض معلومات القيادة و كاميرا خلفية بزاوية 180 درجة وأنظمة أخرى لمساعدة السائق.

تستمر التجهيزات الأختيارية لأوبل كومبو لايف لتشمل نظام مثبت سرعة أوتوماتيكي ونظام التعرف على لافتات السرعة على الطريق ونظام البقاء في الحارة المرورية ونظام مساعدة على ركن السيارة ونظام التحكم بالجر.

كما تحتوي كومبو لايف على مساحات واسعة للتخزين داخل السيارة بالإضافة الى حقيبة تخزين أمتعة خلفية بسعة 597 لتر لنسخة الخمسة مقاعد و 850 لتر لنسخة السبعة مقاعد. كما يمكن طي المقاعد الخلفية لتتضاعف مساحة التخزين إلى ثلاثة اضعافها لتصل حتى 2693 لتر.

سيتمكن العملاء من الأختيار بين مجموعة من محركات الوقود أو الديزل وبناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي من ثمانية سرعات!

ستبدأ أوبل في تلقي طلبات الحجز لسيارة أوبل كومبو لايف 2019 في بداية العام القادم مع البدء في تسليمها بحلول منتصف العام!


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان