اكمل تصفحك بعد الاعلان

أولى الصور الواضحة لفورد فوكاس هاتشباك 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

إنتشرت على مواقع الإنترنت مؤخرا صورة واضحة للغاية لنُسخة الجيل الرابع الجديد كليا من طراز فورد فوكاس بنُسخة الهاتشباك  الذي سيٌقدم في الشهور القادمة كطراز جديد لعام 2019...ليظهر أن السيارة الجديدة الاتية باللون الازرق كانت في جلسة تصوير خاصة ....ليقوم أحد المُتطفلين بإلتقاط صورة سريعة للسيارة ! ليظهر في الصورة رد فعل إحدى الواقفين بجانب السيارة التي رفعت يديها إعتراضا بشكل حازم على عملية التصوير !

الجيل الجديد من فوكاس سيرفع من سقف المنافسة مع المنافسين ضمن هذه الفئة ...وخصوصا مع طراز فولكس فاجن جولف الشهير ..مع العلم بأن المحرك فورد الشهير من فئة EcoBoost ذو سعة اللتر الواحد وقوة الـ 125 حصان قد ضمن الإنتشار والنجاح المُنقطع النظير للجيل الثالث السابق من فوكاس ...وخصوصا في الأسواق المشابهة لظروف السوق المصري الذي تستفيد فيه السيارات الأوروبية ذات المحركات الصغيرة في السعة من تخفيضات جمركية تنعكس في النهاية عن السعر النهائي للسيارة...

أعلنت فورد في وقت سابق أو موعد الكشف للسيارة سيكون في شهر أبريل القادم من هذا العام "2018" ولكننا حصلنا مبدأيا عن نظرة جيدة لهذا الطراز القادم ....ومن وجهة نظرنا ...السيارة الجديدة ستكون جميلة وقادرة على المنافسة بكشل واضح !


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان