اكمل تصفحك بعد الاعلان

أيكيا تقيم محطة متخصصة لشحن السيارات الكهربائية داخل موقف السيارات بمتجرها في القاهرة

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت أيكيا، سلسلة متاجر الأثاث السويدية المفضلة في المنطقة العربية، النقاب مؤخراً عن أول محطة متخصصة لها في مصر لشحن السيارات الكهربائية. تقع المحطة داخل موقف السيارات الخاص بمتجرها في كايرو فستيفال سيتي مول، حيث تعاونت ايكيا مع شركة ريفولتا مصر لتركيب محطة شحن السيارات الكهربائية EVlink والتي تقوم بشحن سيارتين في نفس الوقت. الجدير بالذكر أن هذه المحطة هي الأولى من 20 محطة مماثلة سيتم إقامتها على مستوى الجمهورية. في الوقت نفسه، تخطط ايكيا لإقامة محطة مماثلة بفرعها الثاني في مصر بمدينة 6 أكتوبر، والذي من المقرر افتتاحه قريباً.

وتعليقًا على ذلك، يقول السيد/ توماس سيرجوي، مدير متجر أيكيا مصر "تؤمن أيكيا بأهمية أن يكون لها تأثير إيجابي على البشر والبيئة والكرة الأرضية ككل، لذلك نشجع عملائنا على استخدام وسائل المواصلات التي تتمتع بالاستدامة. وبناء على ذلك، قمنا بإطلاق محطة لشحن السيارات الكهربائية توفر خدمة راقية لعملائنا من قائدي السيارات الكهربائية، كما تساهم في الحفاظ على مواردنا الطبيعية."

وفي هذا الإطار، قامت أيكيا بوضع أهداف واضحة للاستدامة على المستوى العالمي تتمثل في إنتاج طاقة متجددة تغطي إجمالي استهلاكها من الطاقة بحلول عام 2020. ومن أجل اعتماد عمليات أيكيا التشغيلية بالكامل على الطاقة المستدامة، خصصت الشركة استثمارات بقيمة 1.6 مليار دولار للاستثمار في طاقة الرياح والطاقة الشمسية، بالإضافة لتجهيز مبانيها وتهيئتها لتصبح أكثر كفاءة في استهلاك الطاقة، مع القيام بالأبحاث اللازمة لمعرفة أفضل طريقة لتمكين ملايين العملاء وتحفيزهم على التصرف بإيجابية تجاه ظاهرة التغير المناخي.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان