اكمل تصفحك بعد الاعلان

إس إم جي وبورشه تستعدان لعرض أسرع سيارة ستباع في مصر عبر جناحها في معرض أوتوماك فورميلا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

أعلنت شركة إس إم جي – الشركة الهندسية للسيارات الوكيل الحصري لعلامة بورشه في مصر عن عودتها للمشاركة في معرض أوتوماك فورميلا ...وذلك بدورة هذا العام  2018 بعد إنقطاع دام لعدة سنوات ...لتشارك الشركة بمجموعة مُهمة من طرازت العلامة الألمانية العريقة ...لتكون فرصة رائعة لعرض الجيل الجديد كليا من طراز كايين الأتي من الفئة الرياضية ذات الإستخدامات المُتعددة الواصل مؤخرا للسوق للمصري ...والذي قُمنا بتجربته في مطلع هذا العام بسلطنة عمان .

علمنا من مصادرنا الخاصة أن إس إم جي ستفاجئ مُحبي بورشه في مصر بعرض طرازين رياضين مُهمين جدا ....منهم طراز سيكون "الأسرع" في مصر على الإطلاق ! تقريبا السيارة الأقوى والأسرع التي ستُسجل رسميا للسير على الطرقات المصرية !  بل إنها واحدة من أسرع السيارات في العالم ...وعندما نشير على مصطلح "السرعة" فنحن نتكلم عن الأداء على حلبات السباقات .

ننصح الجميع بالتوجه إلى جناح الشركة في معرض أوتوماك فورميلا ...للإستمتاع بفرصة خاصة لمشاهدة طرازات الشركة مُجتمعة ....والأهم ...هو مشاهدة هذه الطرازات الخاصة و"محدودة الإنتاج"  .

الجدير بالذكر أن  سعر بورشه كايين موديل 2019 الجديدة كلياً في مصر يبدأ من 2,950,000 جنيه أما طراز بورشه كايين S موديل 2019 فيتوفر بسعر يبدأ من 3,400,000 جنيه مصري.

تجربة أوتو زوون لبورشه كايين 2019 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان