اكمل تصفحك بعد الاعلان

إطلاق فئة جديدة من تويوتا كورولا 2019 في الإمارات العربية المتحدة

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

قدمت شركة الفُطيم موتورز وكيل علامة تويوتا التجارية في الإمارات العربية المتحدة فئة جديدة من طراز كورولا لعام 2019 والتي تأتي بالعديد من المميزات الجديدة والتجهيزات المُختلفة.

حيث تأتي باسم Exclusive XLi وتحصل على جميع التجهيزات القياسية والإختيارية لطراز كورولا بالإضافة إلى فتحة سقف كهربائية وعجلة قيادة من الجلد ذات وحدات للتحكم في نظام الوسائط المتعددة كما تأتي بخاصية الشحن اللاسلكي للهواتف الذكية.

وتستخدم فئة Exclusive XLi مُحرك سعة 1.6 لتر موزعة على 4 أسطوانات يعمل بالوقود ويولد قوة 121 حصان عند 6000 دورة/دقيقة وعزم دوران 154 نيوتن.متر عند 5200 دورة/دقيقة يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من فئة CVT ينقل الحركة إلى العجلات الامامية.

 

 

كما تحصل على العديد من التجهيزات القياسية مثل الوسائد الهوائية لحماية السائق والرُكاب ونظام منع إنغلاق المكابح مع نظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح ونظام المساعدة على الكبح ونظام التحكم في ثبات المركبة إلى جانب وجود نظام مراقبة ضغط الإطارات ونظام مُثبت السرعة ومستشعرات الصف الخلفية وتستخدم عجلات رياضية بقياس 15 بوصة وتتوفر بمصابيح أمامية هالوجينية ومصابيح خلفية من فئة LED.

وتأتي تويوتا كورولا بطول إجمالي 4.620 متر وعرضها الكلي 1.775 متر وارتفاعها الكلي 1.460 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.700 متر وسعة خزان الوقود 55 لتر.

كما تتوفر فئة Exclusive XLi من تويوتا كورولا 2019 بسعر 75,000 درهم إماراتي.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان