اكمل تصفحك بعد الاعلان

إطلاق فولكس فاجن أرتيون فيس ليفت لعام 2021.

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

بقلم/ طارق عبدالله.

 

قامت شركة فولكس فاجن الألمانية بإطلاق طراز أرتيون في نسخته المحسنة لعام 2021, في نسختها العادية و نسخة الستيشن واجن, و تم تقديم تلك السيارة للمرة الأولى تماما عام 2017, و شهدنا وصولها مصر في معرض "أوتوماك فورميلا" في عام 2018.. في التقرير الآتي سنستعرض تفصيلياً التحديثات و التغييرات في تلك النسخة عن النسخة السابقة.

التحديثات الخارجية.

حصلت السيارة على بعض التحديثات في مقدمة السيارة يتمثل أبرزها في خط الإضاءة من نوع LED في الأمام و الواصل بين المصابيح الرئيسية, مع العديد من خطوط الكروم اللامع و فتحات التهوئة.

و تتميز نسخة "الفاست باك" عن نسخة "الستيشن واجن" في القائم الخلفية من السيارة, بحيث يأتي في نسخة "الفاست باك" منحنيا للأسفل لتقديم السيارة في صورتها "الكوبيه" العصرية الفاخرة.

التحديثات الداخلية.

اما عن الداخلية, فكان لها نصيب الأسد من التحديثات, حيث حصلت السيارة على عجلة قيادة متعددة المهام جديدة, و مزودة بأزرار تعمل بخاصية اللمس, و نظام معلوماتي يدعم خاصية Apple Car Play و Android Auto, مع نظام صوتي فاخر مقدم من شركة هارمان كاردون بقوة 700 وات, مصنوع خصيصاً لتلك السيارة على وجه التحديد.

كما تتوافر خاصية الإضاءة الداخلية الخافتة, يمكن الإختيار فيها بين 30 لون مختلف.

المساعدة في القيادة حتى سرعة 210 كم/ ساعة.

بفضل التطوير المستمر في الأنظمة المساعدة في القيادة, يمكن للسيارة ان تتحرك من السكون التام حتى سرعة 210 كم/ ساعة متمتعة بخاصية المساعدة في القيادة, بحيث يمكن للسيارة تخفيض و زيادة السرعة أوتوماتيكياً حسب سرعة الطريق, و التوقف للسكون التام اذا ما توقفت السيارات أمامها, مع القيادة على المنحنيات و التلال صعوداً و نزولاً, و أخيراً التدخل بالتوقف الأوتوماتيكي على السرعات البطيئة, و التعرف على المشاه أمام السيارة.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان