اكمل تصفحك بعد الاعلان

إكتشاف سرقة حوالي 300 سيارة من بينها طرازات فاخرة في بابوا غينيا الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

في واقعة غريبة من نوعها تم اكتشاف سرقة حوالي 300 سيارة خلال فعاليات مؤتمر APEC العام الماضي .... حيث كانت هذه السيارات مُستوردة ليتم استخدامها بواسطة الشخصيات الهامة التي ستحضر المؤتمر من مُختلف أنحاء العالم.

ومن ضمن هذه السيارات المسروقة حوالي 40 سيارة من طراز مازيراتي كواتروبورتي وثلاثة سيارات من بنتلي والعديد من الطرازات الأخرى التي كان سيتم بيعها في مزاد بعد انتهاء الحدث.

ولكن لسوء الحظ تم اكتشاف سرقة 284 سيارة من هذه السيارات يوم الثلاثاء الماضي وتم العثور على مجموعة من هذه السيارات ولكنها تعرضت للاصطدام والعديد من الحوادث الخطرة الأخرى.

 

 

وتم اكتشاف مجموعة من هذه السيارات يتم استخدامها بواسطة مسؤولين في الحكومة وأفراد المطافئ لكنه تم التأكيد على أنه سيتم متابعة هؤلاء الأشخاص للعثور على السيارات المفقودة لإرجاعها كما كانت وذلك من خلال استجواب الأشخاص الذين قاموا بالتوقيع على خروج هذه السيارات

ومن الجدير بالذكر أنه عند إقامة هذا المؤتمر في عام 2018 وعند اكتشاف شراء دولة بابوا غينيا الجديدة لهذه السيارات بواسطة الصُحف الإخبارية المحلية وقنوات الأخبار .... قاموا بإذاعة العديد من ردود الفعل للمواطنين الغاضبين والذين ظلوا يسألون لماذا إنفاق كل هذه الأموال على مجموعة من السيارات لمؤتمر واحد فقط!

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان