اكمل تصفحك بعد الاعلان

إم جي تستعد لتقديم طراز إم جي 6 في معرض أوتوماك فورميلا 2018

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تستعد شركة المنصور للسيارات وكيل علامة إم جي مصر لتقديم طراز MG 6 من فئة السيارات السيدان ذات الحجم المتوسط والتي تستخدم مُحرك بسعة 1.5 لتر كما أنه من المتوقع طرحها لأول مرة خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا للسيارات 2018

مواصفات المحرك

تستخدم إم جي 6 محرك بسعة 1.5 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 164 حصان وعزم دوران 250 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ذو قابض مزدوج.

التجهيزات القياسية للنسخة العالمية من طراز إم جي 6

تتوفر إم جي 6 بتجيهزات قياسية مهمة مثل وجود وسائد هوائية أمامية وجانبية لحماية السائق والركاب مع وجود نظام منع إنزلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام الثبات على المنحدرات Hill Hold ونظام مراقبة ضغط الإطارات iTPMS ونظام مثبت السرعة الإلكتروني ومستشعرات صف خلفية وكاميرا خلفية لمساعدة السائق على صف السيارة.

التجهيزات الإختيارية للنسخة العالمية من طراز إم جي 6

حصلت إم جي 6 على تجهيزات إختيارية عديدة مثل نظام الدخول الذكي بدون مفتاح مع زر لإدارة المحرك ومقاعد من الجلد بتحكم كهربائي في المقاعد الأمامية وضبط في 6 إتجاهات مختلفة وبدلات لنقل الحركة خلف عجلة القيادة كما توفر نظام تشغيل وسائط متعددة يتصل بنظام صوتي مكون من 8 مكبرات صوتية.

ومن الجدير بالذكر أنه لم يتم طرح السيارة بعد في السوق المصري أو تحديد أسعارها لذلك علينا الإنتظار حتى موعد الاعلان عنها خلال في اوتوماك فورميلا الذي سيبدأ نهاية شهر سبتمبر الجاري من عام 2018  !


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان