اكمل تصفحك بعد الاعلان

احتفالا بالفوز بكأس الدوري الايطالي – كريستيانو رونالدو يشتري بوغاتي جديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

يعد كريستيانو رونالدو من اهم لاعبي كورة القدم في الوقت الحالي , و لا شك ايضا انه من اكبر محبي السيارات , حيث يمتلك مجموعة رائعة من السيارات الفاخرة و الرياضية المميزة , و التي قمنا بكتابة تقرير كامل عنها من قبل .

 

 

من المؤكد ايضا ان حب كريستيانو للسيارات خصوصا لبوغاتي لن يتوقف في اي وقت قريب , حيث اعلنت وكالة Corriere della Sera الايطالية , ان اللاعب الشهير قام بشراء بوغاتي Centodieci , والتي تعد احد اندر و اغلي السيارات التي قدمتها بوغاتي في الفترة الاخيرة .

 

 

و ذلك احتفالا بالفوز بكأس الدوري الايطالي , والذي سجل فيه 31 هدف , و تعد بوغاتي Centodieci الجديدة تكريم لسيارة بوغاتي ED110 الشهيرة , و التي تستوحي منها العديد من عناصر تصميمها .

 

 

بنيت بوغاتي Centodieci المميزة , علي نفس قاعدة شيرون , و تقدم بنفس المحرك ذو الـ 16 اسطوانة , بسعة 8.0 باربعة شواحن توربينية , والذي يولد 1.600 حصان , بزيادة 100 حصان عن النسخة القياسية من شيرون .

 

 

اعلنت بوغاتي انه سيتم صنع 10 نسخ فقط , من Centodieci , والتي يبلغ سعر الواحدة منها 5.5 مليون دولار امريكي , ما يوازي 90 مليون جنية مصري , و بالطبع بسعر كهذا , يمكن فقط لنجم مثل كريستيانو شراءها .

 

للتعرف علي مجموعة سيارات كريستيانو رونالدو الكاملة , اضغط هنا 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان