اكمل تصفحك بعد الاعلان

إحصل على وقود مجاني لمُدة سنة عبر عرض خاص من ميني مصر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

قامت الشركة البافارية للسيارات الوكيل الحصري لعلامة ميني  MINI  الإنجليزية في مصر ،بالإعلان عن عرض تسويقي جديد لعملائها ومحبيها في مصر عبر صفحتها على موقع التواصل الإجتماعي Facebook...ليتمثل العرض في توفير الوقود "مجانا" لمُدة عام كامل بالتعاون مع شركة توتال للمنتجات البترولية ...عند قيامك بشرائك سيارة جديدة من ميني MINI ! كل ماعليك هو إشهار كارت الوقود الخاص بك والذي سيُسلم لك من إدارة ميني عند تعبئك للوقود من محطة توتال ..وسوف تقوم ميني بالدفع بدلا منك.

الجدير بالذكر أن هذا العرض التسويقي يشمل طرازات الهاتشباك فقط من الشركة ..سواء كانت نُسخة الثلاثة أبواب 3 Door أو الخمسة أبواب 5 Door ...مع بلوغ سعر نُسخة الخمسة أبواب المُتاحة للسوق المصري سعر 575 ألف جنيه مصري ...أما نُسخة الـ 3 أبواب فتأتي بسعر 465 ألف جنيه مصري لنُسخة 3 Door و  640 ألف جنيه مصري للنسخة الاعلى تجهيزا Chili.

تأتي جميع طرازات ميني MINI الموفرة للسوق المصري بمحرك ثلاثي الإسطوانات بسعة 1.5 لتر ويعمل بتقنية MINI TWIN POWER TURBO التي تشمل نظام الشحن التوربيني للهواء ونظام الحقن المباشر للوقود ونظام التحكم المُتغير في عمل الصمامات ...ليقدر محرك ميني من إستخراج قوة 136 حصان ..مع توصيله بصندوق سرعات أوتوماتيكي من 6 سرعات ونظام جر أمامي للعجلات.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان