اكمل تصفحك بعد الاعلان

استدعاء مرسيدس بنز S كلاس موديل 2021 الجديدة – بسبب مشكلة في نظام التوجيه !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كشفت مرسيدس بنز الالمانية عن الجيل الجديد كليا من السيدان الاكبر و الافخم لديها و هي S كلاس , والتي جاءت بتصميم داخلي و خارجي مميز للغاية , بالاضافة الي عدد غير محدودة من التقنيات والتجهيزات , بالاضافة الي نظام توجيه امامي و خلفي متطور للغاية , والتي وصفها الكثيرين بافضل سيارة قدمت في السنوات الاخيرة .

 

 

لكن ليس هناك شي كامل , حيث نشر موقع Business Insider العالمي تقرير يفيد بأن الصانع الالماني بصدد استدعاء عدد ضخم من سيارات S كلاس في عدة اسواق عالمية , والتي تم تسليمها للعملاء منذ اقل من شهرين , ذلك بسبب عيب في نظام التوجيه .

 

اوضح التقرير ان المشكلة في بعض قضبان الربط الداخلية بنظام التوجيه “tie rods” , و التي في اسوء الافتراضات قد تؤدي الي ضعف التحكم بالسيارة مما قد يؤدي الي وقوع حوادث , لذلك قامت الشركة باستدعاء اكثر من 1400 سيارة S كلاس لاصلاح المشكلة بدون اي تكلفة .

 

 

صرح متحدث بأسم شركة مرسيدس بنز لموقع Business Insider ان قضبان الربط المتسببة في المشكلة لم تكن معدة خصيصا لـ S كلاس , و اوضح ان الشركة لم تعلم ذلك حيث ان نظام التوجيه يتم استلامة من المورد كقطعة واحدة .

 

اوضح التقرير ايضا ان الشركة قد وضعت كلمة " فورا " في الاستدعاء الذي ارستلة لمالكي S كلاس مما يدل علي مدي خطورة المشكلة , و الجدير بالذكر ان S كلاس الجديدة يتم صناعتها في مصنع الشركة بمدينة Sindelfingen , و الذي حصل علي تطويرات بقيمة 888 مليون دولار , ليتم فيه تجميع عدة سيارات هامة مثل S كلاس و EQS الكهربائية التي سيتم الكشف عنها قريبا .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان