اكمل تصفحك بعد الاعلان

الاختبارات النهائية لطراز بورشه ٩١١ الجديد !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

نشرت شركة بورشه مجموعة من الصور للجيل القادم من طراز 911 أثناء اختباره في العديد من ظروف القيادة الصعبة ويعد هذا هو الجيل الثامن لطراز 911 الذي يعمل الرقم الكودي 992 ومتوقع طرحه في أوروبا مع حلول عام 2019 القادم.

وأكدت بورشه على أنها تقوم باختبار طراز 911 القادم في جميع الظروف المُتغيرة والقاسية حيث وصلت درجة الحرارة للمناطق التي تم اختبارها بها إلى 85 درجة مئوية في بعض الأحيان كما تم اختبارها وسط الزحام الشديد وعلى حلبات السابق وفي جمي الظروف التي يُمكن تخيلها للتأكد من أن السيارة ستعمل بشكل طبيعي في كافة ظروف القيادة المُختلفة.

 

 

ولطالما ظلت ميزة الاستخدام اليومي هي التي تُميز طرازات 911 من بورشه عن باقي المنافسين حيث أنها يُمكن استخدامها يومياً بدون أي مشاكل أو الشعور بانها غير مُريحة لهذا النوع من الإستخدامات أو انها مخصصة للاستخدام على الحلبات والطُرق السريعة فقط!

ومن المتوقع أن يحصل طراز 911 القادم على منظمة قوة متطورة أقوى من الطرازات السابقة إلى جانب وجود هيكل معدني مُحسن كما تم اختبار تحمل المقصورة الداخلية والمكونات الجديدة للظروف المُحيطية المتغيرة حيث أنه من المتوقع للوحة القيادة أن تأتي بشاشات رقمية جديدة لعرض العدادات والمعلومات الهامة إلى جانب شاشة عرض النظام الترفيهي والمعلوماتي .... كما انها ستحصل على مجموعة جديدة من أنظمة مساعدة القيادة.

 

 

بعض الجوانب من اختبارات الجيل القادم من طراز بورشه 911

أهتمت بورشه بعدة جوانب في الاختبارات فمثلاً قامت باختبارها في المناطق الحارة في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط للتأكد من انها ستتمكن من العمل بشكل طبيعي في درجات الحرارة التي تتخطى الـ 50 درجة مئوية ولن تُعاني المقصورة الداخلية من أي تمدد أو تُصدر أي أصوات داخلية نتيجة تأثرها بالحرارة.

كما قامت باختبارها في فلندنا حيث تصل درجة الحرارة إلى 35 درجة مئوية تحت الصفر لتتمكن من اختبار إدارة المُحرك في البرد الشديد وكيفية معالجة السيارة للسير على الطرقات الجليدية واختبار نظام المكابح ومدى فعاليته على الطرق الزلقة.

وفي النهاية قاد فريق البحث في شركة بورشه طراز 911 القادم حوالي 3,000,000 كيلومتر للتأكد من إجراء كافة الاختبارات اللازمة.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان