اكمل تصفحك بعد الاعلان

التجهيزات التفصيلية وأسعار بيجو 508 الجديدة كليا في مصر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

أطلقت شركة "مانسكو" الوكيل الحصري لعلامة بيجو الفرنسية في مصر ، طراز 508 الجديد كليا في السوق المحلي ، ليكون إضافة جديدة لمجموعة طرازات الشركة المُقدمة في مصر والتي لاقت نجاحا مُلفتا للأنظار  ، لتحصل 508 الجديدة على منظومة تشغيل كالتي نجدها في طرازات 3008 و 5008 في مصر ،التي تتكون من محرك بسعة 1.6 لتر موزعة على أربعة اسطوانات ومُدعم بنظام شحن توربيني للهواء، ليقدر على استخراج قوة 165 حصان عند 6000 دورة في الدقيقة ، مع 240 نيوتن متر للعزم الأقصى للدوران ، والذي يظهر من 1400 دورة في الدقيقة ...مع توصيله بصندوق سرعات أوتوماتيكي من 6 سرعات أمامية ونظام جر أمامي للعجلات ....ليقدر طراز بيجو على التسارع من 0 – 100 كم/ ساعة في 8.7 ثانية ...مع القدرة للوصول لسرعة قصوى تزيد عن 200 كم/ ساعة .

يقدم طراز بيجو 508 الجديد في مصر عبر 3 فئات ...لتأتي النُسخة الأولى “Active” بسعر 510,000 جنيه مصري ...وسعر النسخة الثانية الأعلى في التجهيز “Allure” بسعر 560,000 جنيه مصري وهذا مع بلوغ سعر النسخة الأعلى تجهيزا  “GT Line” سعر 640,000 جنيه مصري .

أنظمة دعم وتعزيز الأمن والسلامة القياسية في بيجو 508 الجديدة كليا

يأتي طراز 508 في السوق المصري بالعديد من التجهيزات القياسية لدعم مستويات الأمن والسلامة ...لنجد 6 وسائد هوائية ونظام منع انغلاق المكابح ABS و نظام توزيع قوة الكبح EBD و نظام دعم المكابح الفجائية EBA ...كما نحد نظام حفظ وتعزيز التوازن الديناميكي DSC و نظام منع الإنزلاق ASR ونظام حفظ التوازن الإلكتروني ESP .....بالإضافة إلى نظام تثبيت مقاعد الأطفال.

التجهيزات القياسية لكل فئات بيجو 508 الجديدة في مصر  ..

تشمل التجهيزات القياسية لبيجو 508 الجديد، مكيف الهواء ثنائي المناطق و المفتاح الذكي للدخول للسيارة Smart key مع تشغيل واغلاق المحرك بزر، ومُثبت السرعة و مكابح اليد الكهربائية و عجلة القيادة المُدمجة الحجم مُتعددة الإستخدامات والأتية ببدالات جانبية للتغيير اليدوي مابين السرعات و لوحة العدادات الرقمية الخاصة بالسائق الأتية بقياس 12.3 بوصة ...ونجد أيضا تقنية Bluetooth لربط الهواتف المحمولة لاسلكيا بالإضافة إلى النظام الصوتي المكون من  6 مكبرات للصوت  و شاحن كهربائي لاسلكي للهواتف المحمولة و مخرج توصيل من فئة  USB  ..بالإضافة إلى أنظمة Apple car play و Android Auto لربط الهواتف المحمولة على نظام عرض المعلومات الخاص بالسيارة.

نجد أيضا حساسات صف السيارة الأمامية والخلفية..هذا كما نجد المصابيح الامامية العاملة بتقنية LED للإضاءة النهارية والمصابيح الخلفية العاملة أيضا بتقنية LED .

 

التجهيزات الخاصة بالفئة الاولى من بيجو 508 الجديدة  Active بسعر 510,000 جنيه مصري :

في هذه الفئة سنجد نظام عرض البيانات وتشغيل الوسائط المُتعددة الموصل بشاشة العرض عالية الدقة والعاملة باللمس ذات قياس "8 بوصات" والعجلات المعدنية الرياضية ذو قياس 17 بوصة وأخيرا المقاعد المكسوة بالقماش الفاخر .

التجهيزات الخاصة بالفئة الثانية من التجهيز Allure من بيجو 508 الجديدة بسعر 560,000 جنيه مصري :

تحصل هذه الفئة على شاشة عرض بيانات بحجم أكبر من الفئة الأولى ..تأتي بقياس 10 بوصة  ...بالإضافة إلى كاميرا صف السيارة الملونة الأتية بـ 180 درجة لمدى الرؤية ....ونجد المقاعد الكهربائية التحكم  المكسوة بالجلد الأتية بأنظمة التدفئة والتدليك ،ونظام الإضاءة الداخلي من فئة LED.

التجهيزات الخاصة بفئة GT Line الثالثة من بيجو 508 الجديدة كليا بسعر 640,000 جنيه مصري :

تحصل هذه الفئة على مجموعة من التجهيزات الخاصة والحصرية ...مثل العجلات المعدنية الرياضية ذات قياس 18 بوصة والمصابيح الامامية العاملة بالكامل بتقنية LED و المصابيح الخلفية العاملة بتقينة LED ثلاثية الأبعاد ذات المظهر المُميز للغاية ...

كما نجد فتحة السقف البانورامية والمقاعد الفاخرة المكسوة بالجلد الطبيعي الاتي من فئة NAPA ...والذي يوفر باللون الأسود والأحمر ...نجد أيضا عجلة القيادة الرياضية الممهورة بشعار GT Line ...وتجهيز فتح وغلق غطاء حقيبة الامتعة كهربائيا ..وكاميرا صف السيارة الملونة الاتية بـ 360 درجة لمدى الرؤية .


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان