اكمل تصفحك بعد الاعلان

الجيل الجديد كلياً من مرسيدس GLB يظهر في شوارع المانيا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / كيرلس ادوارد

 

تم إلتقاط صوراً للنسخة التجريبية الأولى من طراز مرسيدس بنز الجديد GLB في شوارع المانيا في الأسبوع الثاني من شهر فبراير 2018.

التمويهات التي وضعتها مرسيدس حجبت عنا الرؤية ومنعتنا من مشاهدة تفاصيل سيارة مرسيدس الجديدة ولكن الواضح بشكل كبير أنها ستأتي بتصميم مكعبي وبحجم SUV متعددة الأستخدامات. وهذا الطراز وفقاً لما سيتم تقديمه من العلامة التجارية الألمانية لاحقاً هذا العام هو واحد من طرازات متعددة من ضمنها الجيل الجديد كلياً من طراز GLA.

تمت تسميتها من قبل بـ"صغيرة الفئة G" بسبب هيئتها وحجمها الصغير ولكنها ستكون أكبر حجماً من طراز GLA. وسيتم تسويقها بأنها أكبر قليلاً وأكثر رحابة وتحتوي على مساحة أكبر لمقصورة القيادة وحقيبة الأمتعة. وتقترب إلى كونها سيارة متعددة الإستخدامات SUV-Like.

من المتوقع أن يكون تصميم مقصورة القيادة مألوفاً ليطابق جينات مرسيدس للأجيال الجديدة المُطبقة في طرازات مثل الجيل الجديد لطراز A-Class مما يتضمن تصميم الشاشات المزدوجة ونظام مرسيدس لتجربة المستخدم MBUX.

بالنسبة لمنظومة التشغيل  فمن المتوقع إستخدام منظومة تتكون من المحركات وناقل الحركة من طراز GLA والذي يتضمن وحدات جديدة تم تطويرها من قبل مجموعة دايملر ورينو.

لا نعرف بعد اذا كان قسم AMG يخطط لطرح طرازات من هذا الجيل ولكن المتوقع هو طرحها بمحركات هجينة وكهربائية في المستقبل.

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان