اكمل تصفحك بعد الاعلان

الدي جاي مارشميلو والمغنية لانا ديل راي ينضمان الي حفلات ما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019 في أبوظبي

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

استكملت حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه عقد نجوم حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 لعام 2019 في أبوظبي، بإضافة اثنين من كبار نجوم عالم الموسيقى والغناء الغربي ليمتعا جمهور السباق في أبوظبي مساء يومي الخميس والسبت.

وتنطلق أولى حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق جائزة أبوظبي الكبرى للفورمولا1، بحضور الدي جاي الشهير مارشميلو، الذي سيمتع جمهوره الواسع في ميدان دو في جزيرة ياس مساء يوم الخميس 28 نوفمبر، فيما يشهد مساء السبت 30 نوفمبر حضور نجمة الغناء العالمية لانا ديل راي.

وبهذا يكتمل عقد نجوم حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لهذا العام، وينضم الدي جاي مارشميلو والمغنية لانا ديل راي إلى ترافيس سكوت، الذي يعتلي منصة المسرح في ميدان دو مساء الجمعة 29 نوفمبر، فيما تختتم فرقة ذا كيلرز الحفلات مساء الأحد 1 ديسمبر.

ويشتهر الدي جاي مارشميلو بموسيقاه الراقصة الصاخبة التي تمتع الجمهور وتملأ ساحات الرقص خلال حفلاته في مختلف أنحاء العالم، بالإضافة إلى ارتدائه خوذته الشهيرة على شكل الحلوى التي سمى نفسه تيمنًا بها. ويعد مارشميلو أحد أكثر منسقي الأغاني شعبية عالميًا، وحصدت ألحانه ما يزيد على ملياري استماع على منصة سبوتيفاي، فيما يصغي ما يزيد عن 40 مليون مستمع شهريًا إلى أغانيه على المنصات الرقمية.

وتصدرت أغنيته الشهيرة "هابير ويث باستيل" Happier with Bastile قوائم أفضل الأغاني من ناحية المبيعات في مختلف أنحاء العالم، وحصدت ما يقارب على مليار تشغيل كما نالت التصنيف البلاتيني في الولايات المتحدة الأمريكية.

كما تتضمن قائمة ألحانه، مجموعة من الأغاني الشهيرة، مثل "فريندز" و"وولفز"، بالإضافة إلى إحدى أحدث أغانيه المنفردة التي تحمل عنوان "هير ويذ مي"، والأغنية المشتركة التي تتضمن مقاطع باللغة الهندية "بيبا"، ونالت هذا القائمة الغنية بالألحان الراقصة شعبية واسعة جعلت من مارشميلو، اسمًا عالميًا له صدى واسع في عالم الموسيقى الالكترونية المعاصرة.

ويمتع مارشميلو جمهوره الواسع في ميدان دو مساء الخميس 28 نوفمبر، باستعراض موسيقي صاخب لا ينسى يعلو فيه صوت الجهير بوتيرة تدفع الحضور تلقائيًا للتمايل على أنغامه الراقصة.

 

ويشهد مساء السبت حضور المغنية لانا ديل راي، التي ستمتع جمهور أبوظبي للمرة الأولى بأسلوبها الغنائي المميز وأغانيها الرومانسية والحماسية.

ونالت موهبة لانا ديل راي في الغناء وكتابة الأغاني إعجاب الجمهور ونقاد الموسيقى الذين اعتبروها موهبة لا تتكرر في أجيال الفنانين، وبدأ نجم لانا بالبزوغ على ساحة الموسيقى العالمية مع إصدار ألبومها الغنائي الأول في عام 2012، والذي يحمل عنوان "بورن تو داي"، وتجتمع فيع عناصر الألق ومشاعر الأسى بأسلوب راق مستوحى من ثقافة البوب الأمريكية، ونال الألبوم شعبية كبيرة وشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم.

ودعمت الأغاني المنفردة مثل "فيديو غايمز" و"بلو جينز" سمعة لانا باعتبارها من كبار المواهب الموسيقية المعاصرة، وتتميز عن المغنيات الشهيرات في الوقت الحالي بفضل مواضيع أغانيها التي تركز على الرومانسية والتراجيديا وتتطرق إلى هذه المواضيع بأسلوب يستدعي إلى الذاكرة أفلام هوليوود.

وتضم ألبومها الثاني الذي يحمل عنوان "ألترافايولينس" الأغنية المنفردة "ويست كوست" والتي حققت نجاحًا عالميًا هائلًا، وترشحت لانا إلى جائزتي غرامي عن هذا الألبوم الصادر في عام 2014. ومن المؤكد أن تمتع لانا ديل راي جمهورها في ميدان دو بمجموعة من الأغاني من أحدث ألبوم لها والذي طرحته في شهر أغسطس من هذا العام وحاز على إعجاب النقاد.

وعن طريق هذه المجموعة الرائعة من كبار نجوم الموسيقى التي تتضمن الدي جاي مارشميلو، وترافيس سكوت، ولانا ديل راي، وفرقة ذا كيلرز، تلبي حلبة مرسى ياس وشركة فلاش للترفيه أذواق هواة الموسيقى والاستعراضات الغنائية من مختلف الأعمارـ لتؤكد حفلات مهرجان ياسلام لما بعد سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي مجددًا شعبيتها لدى حاملي تذاكر السباق الذين ينتمون لأكثر من 170 دولة.

 

كما تستقبل عطلة أسبوع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي لعام 2019 سائقتين إماراتيتين تمثلان رياضة سباق السيارات المحلية في هذا المحفل العالمي، وتشارك كل من حمدة وآمنة القبيسي في سباقات بطولة فورمولا 4 الإمارات.

 

ويشهد سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي لأول مرة حضور سباقات بطولة فورمولا 4 الإمارات لتكون إحدى سباقات الدعم خلال عطلة الأسبوع، وتشارك كل من حمدة وآمنة القبيسي في سباقات هذه البطولة التي تتيح للمواهب الناشئة إثبات قدراتها والتدرج في رياضة سباق السيارات وصولًا إلى كبرى البطولات العالمية ليصبحوا من أبطال سباقات الفورمولا1® في المستقبل.

 

ومن المؤكد أن تلهب كل من حمدة وآمنة القبيسي حماس الجمهور في أبوظبي وتقدما أداءً رائعًا يمتع المتابعين.

 

وفي مبادرة مميزة، كشف منظمو السباق عن طرح 1600 تذكرة إضافية مخصصة للمقيمين في الدولة تلبية للإقبال المتزايد على تذاكر السباق وإتاحة الفرصة لمزيد من عشاق رياضة السيارات في الدولة للاستمتاع باختبار أجواء عطلة أسبوع السباق.

وتتوفر هذه التاكر من فئة ثلاثة أيام على تلة أبوظبي بسعر 999 درهمًا إماراتيًا، وتحث حلبة مرسى ياس هواة السرعة على حجز تذاكرهم بأسرع وقت للاستمتاع بمتابعة السباق من هذا الموقع الذي يوفر إطلالات رائعة على مجريات الإثارة في الحلبة والمسار المستقيم الأطول في عالم الفورمولا1®.

 

كما يمكن لجميع حاملي تذاكر الفورمولا1® الترقية إلى الدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق. إذ توفر الدائرة الذهبية لجمهورها فرصة الاستمتاع بحفلات نجومهم المفضلين عن قرب. وتتوفر باقات الترقية على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس بأسعار تبدأ من 195 درهم إماراتي.

 

ويواصل سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي مسيرته باعتباره حدثًا يتيح لضيوفه استكشاف جزيرة ياس بكل ما تضمه من وجهات رائعة ومرافق ترفيهية، حيث يمكن للراغبين إضافة مزيد من المتعة والإثارة عند حجز باقة "الحدائق الترفيهية الفائقة" التي توفر دخولًا غير محدود إلى الحدائق الترفيهية على جزيرة ياس والتي تتضمن عالم فيراري أبوظبي وياس ووتر وورلد وعالم وارنر براذرز أبوظبي. يبدأ سعر هذه التذكرة الخاصة فئة خمسة أيام من 1344 درهمًا إماراتيًا (لتلة أبوظبي).

 

وسيكون عشاق الفورمولا1® هذا العام على موعد مع المزيد من المتعة بعطلة الأسبوع من خلال فرصة التعرف على أهم معالم العاصمة أبوظبي بزيارة متحف اللوفر أبوظبي، حيث تتضمن كل تذكرة فورمولا1® بطاقة خصم 50% على رسوم الدخول لتوفر فرصة مثالية لاستكشاف عالم من الأثار ومشاهدة أهم الأعمال الفنية خلال سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1® لعام 2019 الذي يستمر من يوم الخميس 28 نوفمبر إلى الاثنين 2 ديسمبر، ويشهد خمسة أيام متواصلة من الترفيه داخل الحلبة وخارجها في كافة أرجاء جزيرة ياس.

 

وتستضيف حلبة مرسى ياس سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا1® هذا العام، مزادًا دوليًا للسيارات الفريدة حيث يمكن لعشاق السباق التمتع بمشاهدة مجموعة نادرة من السيارات الأسطورية العريقة والنادرة، ومنها سيارة الفيراري المعروفة بالمطرقة والتي تمكنت عام 2002 الفوز بسباق الفورمولا1® خلال موسم استثنائي قدمه السائق المخضرم مايكل شوماخر.

 

ويشكل المزاد إضافة جديدة تمنح عشاق السيارات فرصة الاطلاع على أشهر سيارات الفورمولا1® منذ تأسيسها، وكما ويمكن للراغبين بشراء بعض السيارات المعروضة للبيع باقتناء مجموعة من أفخر السيارات بما فيها سيارة فيراري إف40 موديل 1990، ولامبرجيني إل بي400 موديل 1979، وسيارة ديابلو جي تي، وجميعها ستتوفر في المزاد وسيكون مالكها مُقدم أعلى سعر خلال فترة المزايدة.

 

وتشارك سيارات البورش ضمن المعرض لتمنح عشاقها فرصة شراء مجموعة من طرازاتها العريقة، إذ تتوفر سيارة بورش كاريرا أر إس 2.7 موديل 1973، وسيارة كاريرا أر إس أر 3.8 موديل 1993، طراز سبورت كلاسيك 911 موديل 2010، سبيدستير 911 موديل 2011، سبادير 918 موديل 2017.

 

وبهذه المناسبة، صرح الطارق العامري، الرئيس التنفيذي لحلبة مرسى ياس: "نحن سعداء بهذا الإعلان وإضافة اثنين من كبار نجوم الموسيقى ليكتمل البرنامج الترفيهي لحفلات ما بعد السباق بأربعة أمسيات حافلة بالترفيه والعروض لموسيقية المميزة، يمثل كل من الدي جاي مارشميلو والمغنية لانا ديل راي، إضافة مميزة إلى قائمة الفنانين العالميين الذين يحظون بقاعدة جماهيرية واسعة لدى هواة الموسيقى من مختلف الأعمار والأذواق والجنسيات. وبانضمام هذين النجمين العالميين إلى كل من ترافيس سكوت وفرقة ذا كيلرز نعد جمهور حلبة مرسى ياس بمجموعة رائعة ومميزة من الحفلات الترفيهية لما بعد سباق الجائزة الكبرى".

 

وأضاف: "كما يتزامن موعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 في أبوظبي لهذا العام مع احتفالات اليوم الوطني لدولة الإمارات، ويسعدنا بهذه المناسبة تمديد احتفالات عطلة أسبوع السباق إلى خمسة أيام حافلة بالفعاليات الترفيهية والأنشطة التفاعلية سواء على مسار السباق أو في المناطق المحيطة فيه".

 

ثم تابع: "وبالإضافة إلى ذلك، تشهد عطلة أسبوع السباق حضور المواهب الإماراتية في رياضة سباق السيارات بمشاركة السائقتين الموهوبتين حمدة وآمنة الظاهري في سباقات بطولة فورمولا 4 الإمارات التي تستضيفها حلبة مرسى ياس ضمن إطار عطلة أسبوع السباق، ونحن واثقون من حضور الآلاف من عشاق رياضة السيارات في الإمارات لدعم وتشجيع السائقتين الإماراتيتين خلال مشاركتهما في هذا السباق المميز ضمن روزنامة بطولة فورمولا 4 الإمارات".

 

وقال جون ليكرش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه: "كما عوّدنا جماهيرنا، حرصنا على تنظيم حفلين عالميي المستوى مساء الخميس والسبت ضمن حفلات ياسلام لما بعد السباق حيث سيشعل الدي جي الشهير مارشميلو ونجمة البوب المحبوبة لانا دل راي أجواء المسرح وسيمتعان الجمهور بأدائهما الرائع لتجربة موسيقية فريدة ستعزز مكانة فعاليات ياسلام الرائدة. وتسعى شركة فلاش للترفيه في كل عام إلى تحسين مستوى وتنوع حفلاتها والارتقاء بالتجربة الترفيهية التي تقدمها للجمهور من خلال تنظيم جدول متنوع من الفعاليات في العاصمة أبوظبي. وتحتفي حفلات ياسلام بروعة هذه المدينة الجميلة والتنوع الثقافي فيها والذي مكّنها من تحقيق مكانة متميزة كإحدى أهم وجهات الترفيه العالمية."

 

وبعدما شهد العام الماضي إقامة نسخة الذكرى العاشرة للسباق في حلبة مرسى ياس، فإن سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1 لعام 2019 سيستمر من يوم الخميس 28 نوفمبر إلى الاثنين 2 ديسمبر، ويشهد خمسة أيام متواصلة من الترفيه داخل الحلبة وخارجها في كافة أرجاء جزيرة ياس.

 

وينطلق المهرجان المتواصل على مدار خمسة أيام مع إقامة الخميس السوبر الذي يشهد تنظيم الجولات الشهيرة إلى منطقة الصيانة، على أن تتواصل الفعاليات والأنشطة طوال عطلة الأسبوع حتى يوم الاثنين. ويصادف يوم الإثنين 2 ديسمبر الاحتفال بالذكرى 48 باليوم الوطني الإماراتي، وسيشهد اليوم بأكمله مجموعة من الفعاليات الترفيهية على تلة أبوظبي لمواصلة الأجواء الاحتفالية المذهلة بعد يوم الأحد الذي يشهد إقامة السباق.

 

وتتوفر التذاكر للبيع على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس www.yasmarinacircuit.com، أو عن طريق التواصل مع مركز خدمة العملاء في الحلبة (800 927) or +971 (0) 2 659 9800 أو من أحد الفروع العديدة للاتحاد للطيران المنتشرة في أنحاء العالم، أو من خلال زيارة أحد فروع فيرجن ميغاستور، أو لدى منطقة ياس سنترال إكسبريس الواقعة في ياس مول، كما يمكن حجز التذاكر من خلال تطبيق YasHUB

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان