اكمل تصفحك بعد الاعلان

الرحالة المصري العالمي علي عبده يحصل على رعاية وزارة التنمية المحلية.

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كتب/ طارق عبدالله.

 

رعاية جديدة تنضم لقائمة الرعاة للحدث الجلل الذي يخطط له المصري المكافح صاحب الرسالة السامية والألقاب العالمية, على عبده.

وافق اللواء محمود شعراوي وزير التنمية المحلية على رعاية رحلة البطل المصري علي عبده القادمة. تلك هي تفاصيل الحدث العظيم الذي يخطط له البطل.

يخطط البطل المصري علي عبده للقيام برحلة مدتها 100 يوم يتجول فيها في كل ركن من أركان جمهورية مصر العربية على متن دراجته الكهربائية لتسجيل ذلك الرقم القياسي في الموسوعة العالمية جينيس للأرقام القياسية.

و تقوم تلك الرحلة على أساس توصيل العديد من الرسالات و الأهداف السامية. في المقام الأول, رفع إسم مصر عالمياً مرة أخري على يد البطل المصري.

و من ثم, الإشارة الى حلول الطاقة المستدامة و الحفاظ على البيئة و التنقل بإستخدام المركبات الكهربائية في كل أنحاء مصر و السفر بها.

على الجانب الآخر, سيتم إبراز الهوية المصرية في كل محافظة من المحافظات التى سيقوم بزيارتها. مع الإعلان عن مدى روعة وجمال المناطق السياحية في مصر بالكامل لتشجيع المجتمع الدولي على زيارتها.

مع زيارة المحميات الطبيعية المصرية و شرحها من قبل مختصين في كل جوانب العلوم مع القيام ببعض الأنشطة التشجيرية و أعمال النظافة.

و في مجلة أوتوزوون, نعلن عن دعمنا الكامل للبطل المصري صاحب الألقاب العالمية و الأهداف النبيلة, علي عبده.

 

نبذة عن البطل المصري.

المصري على عبده, هو حامل لقب تم تسجيله في خمس موسوعات قياسية عالمية حول العالم لأطول مسافة قيادة لدراجة موتور كروس في 24 ساعة متواصلة, و لقب فى موسوعة غينيس وورلد ريكورد.

الرقم السابق كان من نصيب إنكلترا و قد تم تسجيله بعام 2013. حيث بلغ 565 كم. و قام البطل العالمى بكسر ذلك الرقم بالقيادة لمسافة 613.6 كم في خلال 24 ساعة فقط.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان