اكمل تصفحك بعد الاعلان

العثور على سيارات بورشه و فيراري مهجورين بمعرض سيارات بالصين!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

إنشترت العديد من الصور على مواقع التواصل الإجتماعي إنستاجرام, تظهر فيها سيارة من نوع بورشه كاريرا GT و فيراري 575 و كورفيت C5 Z06, مهجورين بشكل كامل للعديد من السنوات بداخل معرض سيارات مهجور بالصين.. فهل هي سيارات جديدة؟ و لماذا تم إغلاق صالة العرض؟ و ما سر عدم بيعهم لكل تلك السنوات؟

نشرت الصور للمرة الأولى على موقع التواصل الإجتماعي إنستاجرام على حساب يدعى Cheon Germando, و حسب روايته, فإن السيارات تقبع بداخل صالة عرض هي الأولى من نوعها في الصين أثناء إفتتاحها, و كانت مخصصة لعرض السيارات من نوع بورشه و مازيراتي, تم إفتتاح صالة العرض للمرة الأولى في عام 2005, و تم إغلاق صالة العرض عام 2012 تقريباً, و يعتقد ان السبب هو تورط مالكي صالة العرض في قضايا فساد مالي, الا ان تلك النقطة غير مؤكدة بشكل كامل.

تختطف السيارة البورشه الكاريرا GT الأعين إختطافاً, تلك السيارة الأسطورية باللون الأحمر, يعتقد انها واحدة من أصل ثلاثة نسخ فقط حول العالم بالكامل تم إنتاجهم بصورة رسمية, و يسمى هذا اللون الأحمر Zanzibar Red Metallic, و تعد تلك السيارة واحدة من أهم و أبرز سيارات بورشه في تاريخها بالكامل!

تقدم السيارة بمحرك عملاق مكون من 10 إسطوانات على شكل حرف V بسعة 5.7 لتر, و تبلغ قوته 612 حصان, مع عزم أقصى للدوران 590 نيوتن*متر, لتتسارع السيارة من السكون التام حتى سرعة 100 كم/ ساعة في 3.9 ثانية فقط لا غير.

لتعتبر بذلك سادس أسرع سيارة في تاريخ شركة بورشه بالكامل!

لا توجد اي تفاصيل رسمية عن ماهية وضع السيارة و لماذا تم جلبها للمرة الأولى في المعرض من الأساس, هل تم ذلك لأجل العرض؟ ام لأجل البيع؟

كل ما نعرفه عن تلك السيارة, انها مغطاة بطبقة كثيفة من التراب, و لم يتم لمسها منذ عام 2012, و لا توجد اي طريقة معروفة لشرائها او الحصول عليها.

على الجانب الآخر, توجد أيضاً سيارة أخرى من نوع فيراري 575 Superamerica بناقل حركة يدوي, و سيارة من نوع كورفيت Z06, كلهم ينطبق عليهم نفس تلك الأحداث, سيارات مهجورة لا يعرف مصيرها ولا كيفية الحصول عليها...

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان