اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن ام جي ZS الفيس ليفت موديل 2021 الجديدة!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تعد ZS من اهم و اكثر السيارات مبيعا لدي شركة MG , والتي تم تقديمها لاول مرة في 2017 , و مع تقديم MG نسخ محدثة من معظم سياراتها , فقد كشفت الشركة مؤخرا عن النسخة الفيس ليفت من ZS موديل 2021  الجديدة في الهند و تايلاند , والتي قدمت بالعديد من التحسينات والاضافات الخارجية و الداخلية , واليكم تقرير بكل التفاصيل ....

التغيرات الخارجية في ام جي ZS الفيس ليفت موديل 2021

مثل معظم النسخ المحدثة من MG6 و RX5 , فقد تركزت التغيرات في الواجهة الامامية , والتي حصلت علي تصميم اكثر انسيابية للمصابيح الامامية مع اضافة اضاءة نهارية LED , و شبكة تهوية اكبر حجما , و تصميم جديد للصادم الامامي .

لم تحصل ZS الفيس ليفت علي تغيرات كبيرة بالتصميم الجانبي , و لكنها حصلت علي عجلات رياضية بتصميم جديد قياس 17 بوصة , مع تطعيمات باللون الاسود اللامع في العجلات و المرايا الجانبية , و حول النوافذ في الفئات الاعلي .

بالنسبة للتصميم الخلفي , فحصلت ZS علي مصابيح خلفية LED بتصميم محدث , مع تصميم جديد للصادم الخلفي , و مثل التصميم الجانبي , حصلت علي بعض اللمسات باللون الاسود حول المصابيح الخلفية , و عدة اماكن اخري .

التغيرات الداخلية في ام جي ZS الفيس ليفت موديل 2021

لم تحصل ZS علي تغير كبير في التصميم العام للمقصورة الداخلية , و لكنها حصلت علي لوحة عدادات رقمية بالكامل مثل MG6 الفيس ليفت الجديدة , مع نسخة محدثة من النظام المعلوماتي بشاشة وسطية اكبر حجما , مع بعض الاضافات الجديدة , مثل نظام الاؤامر الصوتية .

 

منظومات القوة في ام جي ZS الفيس ليفت موديل 2021

تقدم ZS في تايلاند و الاسواق العالمية , بثلاثة خيارات بالنسبة للمحركات , الاول رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر تنفس طبيعي , مع استبدال صندوق السرعة الاتوماتيكي ذو اربعة سرعات , بصندوق سرعة جديد من نوع CVT  من ثمانية سرعات افتراضية .

ستقدم ام ZS ايضا بمحرك سعة 1.0 لتر تربو بقوة 125 حصان , او سعة 1.3 لتر تربو 163 حصان , و تستخدم هذه المحركات ايضا نفس صندوق السرعة من نوع CVT .

المحرك

1.5 لتر تنفس طبيعي

1.0 لتر تربو

1.3 لتر تربو

القوة

119 حصان

125 حصان

163 حصان

صندوق السرعة

CVT

CVT

CVT

 

سعر ام جي ZS الفيس ليفت موديل 2021 الجديدة

تقدم ZS الفيس ليفت في تايلاند بأسعار تبدا من ما يوازي 21.800 الي 25.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 344.000 الي 395.000 الف جنية مصري , بينما يبدا سعر النسخة الكهربائية من ZS في تايلاند من 28.500 الف دولار امريكي , ما يوازي 450.000 الف جنية مصري .

الجدير بالذكر انه لم يتم الاعلان عن وصول النسخة المحسنة " الفيس ليفت " من ZS الي السوق المصري او اسعارها , و لكن سنوافيكم بكل المعلومات التفاصيل فور توافرها لدينا .

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان