اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن بورشه كايين GTS كوبيه موديل 2021 – بقوة 460 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كشفت شركة بورشه الالمانية مؤخرا عن النسخة الكوبيه , من سياراتها الـ SUV الاكثر مبيعا كايين , والتي قدمت بتصميم اكثر رياضية و عصرية , و ذلك من خلال التصميم الخلفي الذي يشبه السيارات الكوبيه الرياضية , و الذي حقق نجاح كبير مؤخرا بالنسبة للمبيعات , و تتنافس فيه العديد من الشركات الهامة مثل بي ام دابليو ومرسيدس و غيرها .

و كشف بورشه مؤخرا عن نسخة GTS من كايين كوبيه , و التي تتوسط نسخة الـ S و نسخة التربو في تشكيلة طرازات بورشه , والتي قدمت بمحرك جديد كليا , مع العديد من الاضافات و اللمسات الرياضية البسيطة , واليكم تقرير بكل التفاصيل ...

الاضافات الخارجية و الداخلية في بورشه كايين GTS كوبيه

من الخارج لم تختلف نسخة GTS من كايين كوبيه , عن باقي النسخ المقدمة من السيارات مثل نسخة التربو , و لكن ظهرت بعض الاضافات البسيطة , مثل ان السيارة اصبحت اقل ارتفاعا عن الارض بمقدار 30 سنتي متر , بالمقارنة مع نسخة الـ S , مع مخارج مزدوجة للعادم و التي تم تثبيتها في منتصف مشتت هواء بتصميم رياضي .

تقدم نسخة GTS من كايين كوبيه قياسيا بمجموعة تجهيزات Sport Design package , والتي تحتوي علي لمسات باللون الاسود اللامع في الصادم الامامي و المرايا الجانبية و حول النوافذ , و غيرها من الاماكن , و مصابيح امامية LED بلمسات داخلية باللون الاسود , وعجلات رياضية قياس 21 بوصة باللون الاسود المطفي .

بالنسبة للمقصورة الداخلية , فحصلت بورشه كايين GTS كوبية , علي لمسات من الكنترا في المقاعد , و الكنسول الوسطي و فرش الابواب و السقف , مع تطعيمات من الالومنيوم , و غيرها من اللمسات الاخري .

منظومة القوة في بورشه كايين GTS كوبيه

حصلت كايين GTS كوبيه علي مزيد من القوة من خلال استبدال المحرك سداسي الاسطوانات المقدم في الجيل السابق من كايين GTS , بمحرك جديد ثماني الاسطوانات سعة 4.0 لتر توين تربو , بقوة 460 حصان , و عزم دوران 620 نيوتن متر , و الذي يتصل بصندوق سرعة اتوماتيكي من ثمانية سرعات , و ينقل القوة الي الطريق من خلال الدفع الكلي للعجلات .

لتتسارع بورشه كايين GTS كوبيه من 0-100 كم/الساعة في 4.5 ثانية فقط , و تحقيق سرعة قصوي 270 كم/الساعة .

المحرك

ثماني الاسطوانات سعة 4.0 لتر توين تربو

القوة

460 حصان

العزم

620 نيوتن متر

صندوق السرعة

اتوماتيكي من ثمانية سرعات

نظام الدفع

دفع كلي

التسارع من 0-100 كم

4.5 ثانية

السرعة القصوي

270 كم / الساعة

 

سعر بورشه كايين GTS كوبيه موديل 2021 , وموعد توافرها في الاسواق

فتحت بورشه باب الحجز علي GTS كوبيه بسعر يبدا من 114.000 الف يورو  , ما يوازي 2.138.000 مليون جنية مصري , علي ان تبدا التسليمات , و تصل الي باقي الاسواق في الشهور القليلية القادمة .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان