اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن سيات ارونا موديل 2022 الفيس ليفت الجديدة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

نشرنا في عدة تقارير سابقة صور تجسسية و توقعية للنسخة المحسنة من سيات ارونا , والتي تعد النسخة الكروس اوفر من ابيزا , والتي قدمت لاول مرة في نهاية عام 2017 , واليوم تكشف الشركة عن النسخة المحسنة رسميا , والتي جاءت بنفس التغيرات و الاضافات بشقيقتها ابيزا خصوصا بالمقصورة الداخلية .

 

 

حيث حصلت ارونا بالخارج علي صادم امامي جديد بتصميم اكثر رياضية مع تطعيم باللون الفضي و مصابيح ضبابية جديدة دائرية , مع شبكة امامية جديدة بتطعيم من الكروم , و مصابيح LED جديدة بتصميم اكثر انسيابية و تميز .

 

 

شملت التغيرات ايضا عجلات رياضية بتصميم جديد قياس 17 او 18 بوصة , مع اضافة بعض الالوان الجديدة مثل Sapphire Blue و Camouflage Green و Asphalt Blue , مع امكانية اختيار السقف باللون الابيض Candy White , الي جانب اللون الرمادي و الاسود .

 

 

من الخلف تظهر تطعيمات باللون الفضي بالصادم الخلفي مع فتحات مزيفة للعادم , و مصابيح خلفية LED بتصميم محدث , وكلمة ارونا مكتوبة بالأحرف مثل جميع سيارات مجموعة فولكس فاجن الجديدة , مع بعض اللمسات باللون الاسود اللامع بالجناح الخلفي .

 

 

من الداخل حصلت ارونا علي نفس الاضافات التي حصلت عليها شقيقتها ابيزا , و هي الشاشة الوسطية قياس 8.25 بوصة قياسيا , مع امكانية اختيار شاشة 9.2 بوصة , و لوحة عدادات رقمية قياس 10.25 , مع تغير مكان فتحات المكيف الوسطية الي اسفل الشاشة بدلا من اعلاها بالنسخة السابقة .

 

 

شملت التغيرات ايضا عجلة قيادة جديدة مكسوه بالجلد الفاخر بالفئات الاعلي , الي جانب استخدام خامات افضل بالمقصورة بشكل عام , و بالنسبة للمحركات تأتي ارونا ايضا بنفس الخيارات المقدمة في شقيقتها الصغري ابيزا , مثل محركات ثلاثية الاسطوانات سعة 1.0 لتر تربو بقوة 95 او 110 حصان , او رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر تربو بقوة 150 حصان .

 

 

مع محرك جديد من نوع TGI بسعة 1.0 لتر بقوة 90 حصان و 160 نيوتن متر من عزم الدوران , و الذي يعمل بالغاز الطبيعي , و الذي صرحت الشركة انه سيقدم استهلاك وقود افضل بمقدار 50 % من محركات البنزين والديزل العادية و اعلنت الشركة ايضا ان ارونا سوف تصل الي خطوط الانتاج في الربع الثالث من 2021 , علي ان تصل الي الاسواق في نهاية العام الحالي او بداية العام الجديد 2022 .

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان