اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن فولكس فاجن تيجوان Allspace موديل 2022 – بسبعة مقاعد و 184 حصان

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كما ذكرنا في عدة تقارير سابقة تعد تيجوان من اهم السيارات التي تقدمها مجموعة فولكس فاجن , و التي حققت نجاح كبير في جميع الاسواق العالمية الهامة , و اوضحنا من قبل ان تيجوان تقدم بنسخة بقاعدة عجلات طويلة في السوق الامريكي و الصيني و التي يطلق عليها اسم Allspace , والتي تم الكشف عن النسخة المحسنة منها اليوم .

 

 

قدم الجيل الثاني و الحالي من تيجوان في 2017 , و الذي يعد الطراز الاكثر مبيعا لشركة فولكس فاجن في السوق الامريكي , و بالنسبة لنسخة Allspace فحصلت علي نفس التغيرات الخارجية التي حصلت عليها النسخة العادية من تيجوان والتي وصلت الي السوق المصري مؤخرا .

 

 

و التي شملت مصابيح امامية بتصميم اكثر انسيابية , وشبكة وسطية جديدة والتي تحتوي علي شريط اضاءة LED يمتد بعرض السيارة و صادم امامي اكثر رياضية بنسخة R-Line , و بالنسبة للجوانب لا تظهر اي تغيرات واضحة و لذلك لانها نسخة محسنة و ليست جيل جديد بالكامل , تظهر اعتاب جانبية رياضية بنسخة R-Line , بالاضافة الي عدة خيارات من العجلات الرياضية من قياس 17 و حتي 20 بوصة .

 

 

من الخلف حصلت تيجوان علي المصابيح الـ LED الجديدة المقدمة في النسخة العادية الي جانب كلمة تيجوان بالاحرف اسفل شعار فولكس فاجن , و تطعيمات من الكروم بمخارج العادم المزيفة و الصادم , الي جانب عاكس يمتد بعرض السيارة من الخلف .

 

 

من الداخل حصلت تيجوان Allspace علي شاشة وسطية جديدة قياس 8.0 بوصة بالنسخة الاحدث من نظام التشغيل MIB3, و لوحة العدادات الرقمية قياس 10 بوصة , و عجلة قيادة جديدة من الجلد , و العديد من التجهيزات مثل شحن لاسلكي للهاتف الذكي و مقاعد امامية بخاصية التسخين و التبريد و غيرها .

 

 

بالنسبة لتجهيزات الامان حصلت تيجوان Allspace علي نظام الكبح التلقائي و التحذير من المارة , و نظام منع التصادم الامامي , و نظام مراقبة النقطة العمياء , و نظام التحذير من السيارات العابرة من الخلف , و مثبت سرعة متكيف , و نظام المحافظة علي المسار , و التي تقدم جميعها قياسيا من اول فئة .

 

 

بالنسبة للمحرك قدمت Allspace بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تربو TSI بقوة 184 حصان و 300 نيوتن متر من عزم الدوران , و صندوق سرعة اوتوماتيكي من 8 سرعات , و نظام فولكس فاجن للدفع الكلي 4Motion , و يتوقع ان يبدا تسليم السيارة في النصف الثالث من 2021 , و لم تعلن الشركة عن السعر حتي الان .

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان