اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن مقصورة ام جي 5 موديل 2021 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد الفترة الحالية من اهم و اقوي الفترات بالنسبة لشركة ام جي , حيث قدمت العديد من الطرازات الجديدة , والتي حصدت اعجاب كبير بالنسبة للتصميم الداخلي و الخارجي و اداء المحرك , وسيارة ام جي 5 الجديدة كليا لا تعد استثناءا .

 

 

حيث كشفت الشركة اليوم عن تصميم المقصورة الداخلية لـ ام جي 5 بالكامل , والذي اتي بشكل عصري و مميز للغاية , وخصوصا في هذه الفئة من السيارات , والذي تظهر فيه عجلة قيادة رياضية جديدة بتطعيمات من الالومنيوم , ومقاعد من الجلد .

 

 

بالاضافة الي شاشة وسطية ضخمة قياس 14.1 بوصة تعمل باللمس , الي جانب لوحة عدادات رقمية بشاشة قياس 10.25 بوصة , و نظام صوتي مميز من 6 مكبرات للصوت , و غيرها من التجهيزات المميزة الاخري .

 

 

بالاضافة الي ذلك تظهر فتحتات مكيف امامية تشبه تلك الموجودة في سيارة لامبورغيني هوريكان و يورس , الي جانب تطعميات من الالومنيوم المطي في جميع انحاء المقصورة , الي جانب عصا ناقل حركة جديدة , و حاملات اكواب بالكنسول الوسطي , وغيرها .

 

 

كما اعلنت الشركة ايضا ان ام جي 5 الجديدة كليا ستتوفر بخيارين من المحركات , الاول رباعي الاسطوانات سعة 1.5 لتر تربو , بقوة 172 حصان , و 275 نيوتن متر من عزم الدوران , و صندوق سرعة ثنائي التعشيق من 7 سرعات , وتسارع من 0-100 كم/الساعة في 8.5 ثانية , اما الثاني فبنفس السعة و عدد الاسطوانات ولكن تنفس طبيعي , ويولد قوة 120 حصان , و يستخدم ناقل حركة من نوع CVT .

 

 

اعلنت ام جي ايضا , ان السيارة سوف تتوفر في السوق الصيني في نهاية العام الحالي , وفي باقي الاسواق في الربع الاول من العام المقبل .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان