اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن مقصورة مرسيدس بنز S كلاس موديل 2021 الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كما ذكرنا في عدة تقارير سابقة ان مرسيدس بنز تقترب من موعد الكشف الرسمي عن اهم وافخم سياراتها , و اهم المنافسين في سوق السيارات الفاخرة S كلاس الجديدة كليا , والتي كشفت عن العديد من التجهيزات و المزايا في مقصورتها , و اليوم الشركة عن المقصورة الداخلية بالكامل بكل جوانبها .

 

 

كما ذكرنا في التقارير السابقة ايضا , ان S كلاس الجديدة كليا , قدمت بالنسخة الاحدث من نظام MBUX , و بخمسة شاشات موزعة في جميع انحاء المقصورة , والتي تحتوي علي العديد من التقنيات المميزة , بالاضافة الي مستوي جديد من الجودة بالنسبة للشاشات .

 

 

ذكرنا بعد ذلك ايضا ان مقصورة S كلاس تحتوي علي العديد من وسائل الامان المميزة والتي تقدم لاول مرة في صناعة السيارات , مثل الوسائد الهوائية المخصصة للركاب بالمقاعد الخلفية , و نظام التعليق المتكيف الجديد , والذي يقوم برفع السيارة في حالة اي اصدام جانبي ليتم امتصاص قوة الصدمة في الجزء الاقوي من السيارة , و توفير الامان للركاب .

 

 

اليوم نشرت مرسيدس بنز صور المقصورة بالكامل , والتي تظهر مستوي جديد من الفخامة بالنسبة للخامات المستخدمة , مثل الجلود و الاخشاب ذات التصميم الرائع , بالاضافة الي العديد من التجهيزات الجديدة مثل خاصية تسخين مساند اليد بالابواب  , ونظام صوتي قوي , و غيرها من التجهيزات المميزة , بالاضافة الي مستوي جديد من العزل الصوتي والحراري .

 

 

سوف تتوفر S كلاس بمقعدين فقط بالخلف , او بمساحة كافية لثلاثة افراد حسب اختيار العميل , و الجدير بالذكر انه قد تم زيادة طول قاعدة العجلات في النسخة القياسية بمقدار 71 ملم "3106" , و نسخة LWB "قاعدة العجلات الطويلة" بمقدار 51 ملم "3216" بالمقارنة بالجيل السابق .

 

 

 سيتم الكشف عن S كلاس الجديدة كليا بالكامل في بداية شهر سبتمبر القادم كما ذكرنا .

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان