اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن ميني كانتري مان موديل 2021 الفيس ليفت الجديدة!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

تعد كانتري مان اول سيارة كروس اوفر يقدمها الصانع الانجليزي ميني , و التي حققت نجاح كبير جدا , حيث اصبحت تمثل اكثر من 40% من مبيعات الشركة في عدة اسواق مثل الولايات المتحدة الامريكية , و اليوم كشفت ميني عن النسخة المحسنة " الفيس ليفت " من ميني كانتري مان , بالعديد من التغيرات الداخلية و الخارجية والعديد من الاضافات , واليكم تقرير بكل التفاصيل ...

التغيرات الخارجية في ميني كانتري مان موديل 2021 الفيس ليفت

مثل معظم النسخ المحسنة "الفيس ليفت" من السيارات , كانت معظم التغيرات من نصيب الواجهة الامامية , حيث حصلت كانتري مان علي مصابيح امامية LED بتصميم جديد اكثر انسيابية , و شبكة امامية جديدة .

بالنسبة للتصميم الجانبي فلم يتغير الامر كثيرا , حيث حصلت كانتري مان الفيس ليفت علي عدة تصاميم جديدة للعجلات , و بعض الاختيارات الجديدة لـ لون السقف و هيكل السيارة , اما من الخلف فحصلت السيارة علي مصابيح خلفية جديدة علي شكل علم بريطانيا المعروفة بأسم Union Jack , مع تصميم جديد اكثر رياضية للصادم الخلفي , والعديد من اللمسات باللون الاسود اللامع في معظم جوانب السيارة .

التغيرات الداخلية في ميني كانتري مان موديل 2021 الفيس ليفت

لم تحصل المقصورة الداخلية لكانتري مان علي العديد من التغيرات و الاضافات , حيث حصلت السيارة علي لوحة عدادات الرقمية بشاشة قياس 5 بوصة , و التي قدمت لأول مرة في ميني John Cooper Works GP , وتصميم جديد للنظام المعلوماتي , مع احدث نسخة من نظام Mini connected system, و مجموعة عرض المعلومات الامامية Head Up Display , و العديد من اللمسات باللون الاسود اللامع في انحاء المقصورة .

منظومات القوة في ميني كانتري مان موديل 2021 الفيس ليفت

مثل كل السيارات الجديدة التي قدمت في الفترة الاخيرة , فصرحت ميني ان كانتري مان ستقدم بمنظومة قوة هجينة قريبا , والتي ستتكون من محرك ثلاثي الاسطوانات سعة 1.5 لتر تربو و بطارية بقوة 9.6 كيلو واط , ليولد الاثنين معا قوة 220 حصان , و قدمت ميني ايضا صندوق سرعة جديد من 8 سرعات , بدلا من 7 سرعات في الجيل السابق , و ستمكن المنظومة سيارة كانتري مان من قطع مسافة 61 كم علي القوة الكهربائية فقط .

بالنسبة للمحركات الاخري فلم تتغير عن طراز عام 2020 من كانتري مان , حيث حصلت كانتري مان  S ALL4 , علي محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر تربو , و الذي يولد قوة 178 حصان , و صندوق سرعة اتوماتيكي من ثمانية سرعات , و نظام دفع كلي للعجلات .

لتتسارع ميني كانتري مان S ALL4 من 0-100 كم/الساعة في 7.3 ثانية , و تحقيق سرعة قصوي 222 كم/الساعة , و تحقيق متوسط استهلاك وقود 6.2-6.3 لتر لكل 100 كم .


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان