اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن نسخة بمحرك ذو 12 اسطوانة من مايباخ S كلاس - بقوة 604 حصان !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

لا شك ان مرسيدس بنز من الشركات القليلة التي تستطيع وضع أسس جديدة للمنافسة خصوصا في فئة السيارات السيدان الكبيرة والفاخرة , و لا يوجد دليل علي ذلك اكثر ما قسم مايباخ والذي قدم العديد من السيارات الفاخرة مؤخرا , و اعلن اليوم عن انضمام فرد جديد لعائلة S كلاس .

 

 

قد يتعجب البعض من كلمة عائلة خصوصا بالنسبة لمايباخ S كلاس , و لكن ما لا يعلمه الكثيرين ان الشركة قد قدمت نسخة بمحرك سداسي و ثماني الاسطوانات من مايباخ S كلاس , و اليوم تكشف الشركة عن نسخة جديدة و لكن بمحرك ذو 12 اسطوانة .

 

 

و الذي يعد خبر مميز للغاية خصوصا بعد اعلان مرسيدس بنز انها لن تقدم اي نسخ اخري من S كلاس بمحرك ذو 12 اسطوانة , و الذي يعني عدم تقديم سيارات مميزة و محبوبة مثل S65 AMG , و اليوم كشفت الشركة عن مواصفات المحرك بالكامل , والتي تعد اقل قوة من الجيل السابق , و تمت زيادة الاداء من خلال نظام الدفع الكلي للعجلات .

 

 

حيث ستقدم مايباخ S680 بمحرك ذو 12 اسطوانة سعة 6.0 لتر توين تربو , بقوة 604 حصان , و حوالي 1000 نيوتن متر من عزم الدوران , و صندوق سرعة اوتوماتيكي من 9 سرعات , و تتوفر السيارة بخيار الدفع الكلي للعجلات فقط 4Matic , لتتسارع من 0-100 كم/الساعة في 4.5 ثانية , و تصل لسرعة قصوي 250 كم/الساعة , و هوا اداء مميز خصوصا عندما تعلم ان وزن السيارة يصل الي 2.350 كجم .

 

 

بالنسبة للتغيرات الخارجية , نشرت الشركة العديد من الصور للنسخة الجديدة من مايباخ S كلاس , والتي اظهرت شعار V12 المحبوب علي القوائم الخلفية , الي جانب شعار S680 علي غطاء حقيبة الامتعة , الي جانب عجلات رياضية جديدة من الكروم .

 

 

لم تعلن مرسيدس بنز عن الاسعار بالكامل , و لكن اوضح موقع الشركة بالسوق الروسي ان مايباخ S680 سوف يصل الي سعرها الي 374.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 5.835.000 مليون جنيه مصري .

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان