اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف الرسمي عن نيسان " ماجنيت " الكروس اوفر الجديدة كليا !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

كشفت نيسان منذ عدة اشهر عن خطتها الجديدة في التعامل مع الوضع الاقتصادي الصعب الذي عانت منه في السنوات الاخيرة , و التي تتضمن الكشف عن 12 سيارة جديدة , منها سيارة Z الرياضية , والجيل الجديد من قشقاي و روج , ولكن يبدوا ان الصانع الياباني مازال لدية الكثير ليقدمة , حيث كشفت الشركة اليوم عن Magnite .

و التي تعد فرد جديد في عائلة السيارات الـ SUV الخاصة بنيسان , و التي جاءت بحجم اصغر من جوك , ويتوقع ان تنافس سيارات مثل فورد ايكوسبورت , و كيا سونيت , و سيات ارونا , وغيرها من السيارات الكروس اوفر الصغيرة .

 

اذا كنت تتوقع ان السيارة الكروس اوفر الاصغر في تشكيلة طرازات نيسان سوف تأتي بدون تجهيزات كافية , فانت مخطئ , حيث اعلنت الشركة ان "مجنيت" سوف تأتي بتجهيزات متعددة مثل مصابيح امامية LED , و لوحة عدادات رقمية بشاشة قياس 7 بوصة , وشحن لاسلكي للهاتف الذكي .

بالاضافة الي كاميرا 360 درجة , و نظام صوتي من JBL , شاشة وسطية تعمل باللمس قياس 8 بوصة , وتحتوي علي Apple Car Play و Android Auto , و مثبت سرعة , الي جانب مساحة تخزين 336 لتر , و اعلنت نيسان ان السيارة ستقدم مساحة متميزة للراكبين بالمقارنة بفئتها .

 

اعلنت نيسان ايضا ان الكروس اوفر الجديدة سوف تبني علي قاعدة CMF-A+ , والتي تستخدم في عدة سيارات اخري من رينو , وستقدم بمحرك سعة 1.0 لتر تنفس طبيعي بقوة 72 حصان , و صندوق سرعة يدوي من 5 سرعات , او محرك ثلاثي الاسطوانات تربو بقوة 95 حصان , و صندوق سرعة CVT , و ارتفاع عن الارض 205 ملم .

 

 

لم تعلن نيسان عن سعر " ماجنيت" بعد , ولكنها اوضحت ان السيارة سوف تصل الي الاسواق الهندية في بداية العام المقبل , و بعدها في باقي الاسواق العالمية .

 

 

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان