اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن إم جي إتش إس HS لعام 2019

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة SAIC التي تملك علامة إم جي الصينية عن طراز جديد كلياً من فئة الكروس أوفر ذات الإستخدامات المتعددة بأسم إم جي إتش إس MG HS لعام 2019 !

من الخارج تستمد إم جي إتش إس HS خطوطاً تصميمية عصرية من النموذج التخيلي X-Motion والذي تم الإعلان عنه سابقاً هذا العام في مؤتمر بكين الدولي للسيارات ومن الجدير بالذكر أنها في الوقت الحالي مخصصة فقط للأسواق الصينية ولكن من الممكن توافرها في المستقبل لجميع الأسواق.

تستخدم إم جي إتش إس محرك بسعة 2.0 لتر مزود بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 225 حصان وعزم دوران 360 نيوتن.متر كما حصلت على نظام الدفع الكلي للعجلات.

من الداخل توفر إم جي HS مساحة داخلية تتسع لخمسة ركاب ومقاعد من الجلد إلى جانب وجود سقف بانورامي لزيادة شعور الركاب بالوسع الداخلي للسيارة ونظام صوتي فخار من Bose كما توفر إضاءة محيطية بـ 64 خياراً للألوان.

حصلت إم جي HS على شاشة ترفيهية بقياس 10.1 بوصة تدعم نظام الوسائط المتعددة إلى جانب وجود شاشة رقمية بقياس 12.1 بوصة لتستبدل لوحة العدادات التقليدية.

لم تكشف إم جي بعد عن كافة المواصفات والتجهيزات الإختيارية الخاصة بطراز HS ولكنها قالت أنها حصلت على نظام MG Pilot Driver والذي يُقدم خصائص القيادة شبه الألية حيث توفر نظام التنبيه بالنقاط العمياء ونظام البقاء في المسار ومثبت السرعة المتكيف.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان