اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن النُسخة المحسنة من طراز جينيسيس G90 لعام 2020

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة جينيسيس عن النُسخة المحسنة من طراز G90 لعام 2020 خلال فعاليات معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات لعام 2018 والتي تأتي بالكثير من التحسينات الخارجية والداخلية!

فمن الخارج يُمكن ملاحظة أنها حصلت على شبكة أمامية جديدة بالكامل ومصابيح أمامية بتصميم رُباعي النقاط وتصميم جديد لغطاء المُحرك الأمامي وتم إعادة تصميم المصابيح الخلفية كما حصلت على فتحات جديدة للعادم الخلفي وعجلات رياضية بقياس 19 بوصة تأتي بخاصية امتصاص الأصوات لحجب ضوضاء الإطارات عن المقصورة الداخلية.

أما من الداخل فتأتي G90 بتسعة خيارات مُختلفة للون المقصورة الداخلية من بينها لونين جديدين هما الأحمر Porto Red والفضي Gold Coast Silver كما تتوفر بخيارات من لونين للفرش الداخلي.

كما يُمكن ملاحظة أنها حصلت على شاشة داخلية جديدة لعرض النظام المعلوماتي والترفيهي بقياس 12.3 بوصة تعمل باللمس وتدعم توصيل الهواتف الذكية ... إلى جانب إعادة تصميم فتحات الهواء الخاصة بنظام التحكم بالطقس لتأتي بتصميم أكثر نحافة.

 

 

وتحصل جينيسيس G90 على مجموعة جديدة من الأنظمة مثل نظام حجب الضوضاء عن المقصورة الداخلية Active Noise Cancellation ونظام التعليق المُتكيف Adaptive Suspension Control ونظام تنقية الهواء الداخلي الخاص بالمقصورة .... إلى جانب وجود مجموعة من أنظمة مساعدة القيادة كتجهيز قياسي مثل نظام البقاء في المسار ونظام التنبيه من الزحام الخلفي ونظام التنبيه قبل الاصطدام الأمامي ونظام المساعدة على الخروج الأمن من السيارة.

وستستخدم G90 عدة خيارات من المُحركات تبدأ بمُحرك بسعة 3.8 لتر موزعة على 6 أسطوانات V6 أما الخيار الأكبر فهو مُحرك بسعة 5.0 لتر موزعة على 8 أسطوانات V8 وأخيراً يتوفر خيار لمُحرك مشحون توربينياً بسعة 3.3 لتر موزعة على 6 أسطوانات V6.

وفي الوقت الحالي علينا فقط الانتظار لحين الكشف عن جميع المواصفات الفنية والفئات التجهيزية الخاصة بالسيارة عند نشرها من قبل شركة جينيسيس.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان