اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن النُسخة المحسنة من طراز هيونداي أيونيك لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة هيونداي عن النُسخة المحسنة من طراز ايونيك لعام 2020 بنُسختيها الهايبرد والـ Plug-in هايبرد بعد بيعها أكثر من 60,000 سيارة منذ إطلاقها لأول مرة في عام 2016 الماضي.

حصلت النُسخة المحسنة من ايونيك على تصميم جديد للصادم الأمامي والخلفي كما تم إضافة الشبكة الأمامية الجديدة الخاصة بعلامة هيونداي كما حصلت على تصميم جديد للمصابيح الأمامية والخلفية تعمل بتقنية LED .... إلى جانب حصولها على ثلاثة خيارات إضافية للون الطلاء الخارجي.

من الداخل تم إعادة تصميم لوحة القيادة الأمامية والتي حصلت على تصميم جديد لفتحات الهواء الخاصة بنظام التحكم بالطقس كما تم إضافة خيار لشاشة عرض معلوماتية بقياس 10.25 بوصة تدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto.

 

 

كما حصلت النُسخة المحسنة من ايونيك على مجموعة من أنظمة مساعدة القيادة مثل نظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام المساعدة على البقاء في المسار إلى جانب وجود نظام لتنبيه السائق في حالات عدم تركيزه اثناء القيادة.

إلى جانب إضافة خاصية جديدة للسيارة وهي إمكانية قيادتها ببدال واحد فقط ليتمكن السائقين من كبح السيارة من خلال إزالة اقدامهم عن بدال الوقود عبر تقنية الـ Smart Regenerative Brake والتي تقوم ايضاً بشحن بطارية السيارة.

ولم يتم بعد الكشف عن التفاصيل الفنية الخاصة بمنظومة الدفع المستخدمة بالنُسخ المحسنة من أيونيك لكن سيتم الكشف عنها تفصيلياً عند تقديم السيارة لأول مرة خلال النصف الثاني من عام 2019 بحسب تصريح شركة هيونداي!

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان