اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن طراز سانج يونج كوراندو الجديد كلياً لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت علامة سانج يونج الكورية عن الجيل الجديد كلياً من طراز كوراندو Korando لعام 2019 الذي يأتي من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة وذلك قبل ظهوره لأول مرة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات 2019.

ويأتي الجيل الرابع الجديد كلياً من كوراندو بتصميم خارجي مميز يحصل على مصابيح أمامية من فئة LED إلى جانب وجود تصميم ثلاثي مميز لمصابيح الضباب والشبكة الامامية المنفصلة التي تأتي بلمسات نهائية من الكروم اللامع.

أما من الداخل فقد حصلت مقصورة القيادة على تصميم متطور للغاية فتتميز بوجود شاشة رقمية بقياس 9 بوصة لتستبدل لوحة العدادات التقليدية إلى جانب وجود شاشة نظام معلوماتي بقياس 10.25 بوصة لعرض الوسائط المتعددة وتشغيل نظام الملاحة والخرائط ... كما يساعد هذا التصميم الجديد على تقليل الأزرار الموجودة بالمقصورة ويسهل عملية تشغيل العديد من الوظائف من خلال شاشة القيادة.

 

 

وتستخدم كوراندو مُحرك جديد يعمل بالديزل بسعة 1.6 لتر ومُدعم بنظام شحن توربيني للهواء ولكن لم تكشف بعد سانج يونج عن المواصفات الفنية الخاصة به .... مع العلم أن المُحرك السابق كان بسعة 1.6 لتر أيضاً يعمل بالديزل ويولد قوة 114 حصان وعزم دوران 300 نيوتن.متر.

وتحصل كوراندو الجديدة كلياً على مجموعة من أنظمة مساعدة القيادة مثل نظام مُثبت السرعة المُتكيف ونظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ونظام المساعدة على البقاء في المسار ونظام تنبيه السائق في حالات الغفيان .... إلى جانب وجود خاصية التنبيه بالمسافة الأمنة بين السيارة والسيارات المُحيطة بها.

ولم تكشف بعد سانج يونج عن كافة المُحركات التي سيتم استخدامها بطراز كوراندو أو الأسعار المتوقعة لكن من المتوقع الكشف عن جميع هذه المعلومات رسمياً عند تقديم السيارة خلال فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات 2019.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان