اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن فورد فوكس ST الرياضية لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

عند تقديم طراز فورد فوكس لأول مرة سابقاً في عام 2018 ظل الجميع ينتظر ظهور نُسخة ST الرياضية منه ... وها نحن الأن في شهر فبراير لعام 2019 حيث قدمت لنا فورد نُسخة فوكس ST الرياضية لعام 2020 والتي تحصل على مجموعة خيارات جديدة للمُحركات إلى جانب حصولها على التصميم الرياضي العصري.

مُحرك جديد بقوة 276 حصان

في البداية تأتي فوكس ST بمُحرك بتقنية EcoBoost وبسعة 2.3 لتر موزعة على أربعة أسطوانات مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 276 حصان عند 5,500 دورة/دقيقة وعزم دوران 420 نيوتن.متر عند 3,000 دورة/دقيقة لتتمكن السيارة من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في زمن أقل من 6 ثواني.

وتستفيد فورد فوكس ST الجديدة من نظام الترس التفاضلي الالكتروني محدود الإنزلاق eLSD أو Electronic Limited-Slip – Differential والذي يُمكن السيارة من التمتع بثبات أقوى وتحكم أفضل في الجر إلى جانب تقديم خيارات وضعيات قيادة جديدة مثل وضعية القيادة الرياضية والقيادة على الحلبات .... كما تأتي السيارة بنظام Anti-Lag الذي يمنع بطئ استجابة المُحرك لدواسة الوقود للتمكن السيارة من التسارع بشكل أفضل وعلى أي سرعة.

 

 

خيارين لناقل الحركة الرياضي

ويتصل هذا المُحرك بخيار قياسي لناقل حركة يدوي من 6 سرعات مع خاصية مطابقة دورات المُحرك Rev Matching .... إلى جانب وجود خيار إضافي لناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات ويأتي الخيار الأوتوماتيكي مع بدلات لنقل الحركة كتجهيز قياسي.

تجهيزات رياضية هامة

وبالطبع تحصل فوكس ST الجديدة على مجموعة كبيرة من التجهيزات الرياضية التي تعمل على تحسين تجربة قيادة السيارة ومعالجتها لكافة الطرق وظروف القيادة الرياضية. .... حيث يتم بناءها على منصة C2 الجديدة كلياً وتستخدم نظام تعليق رياضي مميز ومكابح خاصية وضبط خاص لألات الجر ومنظومة الدفع بالسيارة.

ومن تحديثات طراز فوكس ST مقارنة بنُسخة فوكس القياسية ... خفض ارتفاع السيارة بمقدر 10 مم مقارنة بالنُسخة القياسية إلى جانب تحسين نظام التوجيه الكهربائي الخاص بالسيارة ليُصبح أسرع بنسبة 15% ... وتستفيد فوكس ST من أقراص أكبر للمكابح ذات مكابس مزدوجة.

 

 

مقصورة داخلية بتحديثات رياضية

أما من الداخل فأنها تُشبه إلى حد كبير النُسخة القياسية من طراز فوكس لكنها تحصل على مقاعد رياضية من Recaro بخيارات متعددة للفرش من الجلد إلى جانب وجود عجلة قيادة رياضية ولمسات نهائية للوحة القيادة والمقصورة من الألومنيوم اللامع.

وستتوفر فوكس ST للبيع بخيارين وهما نُسخة الهاتشباك ذات الخمسة أبواب أو نُسخة الستيشن واجن وسيتم طرحهما للبيع خلال صيف عام 2019 الجاري في أوروبا ... ولكن الولايات المتحدة لن تحصل على هذه النُسخة من فوكس!

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان