اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن مرسيدس بنز GLB الجديدة كلياً لعام 2020 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت أخيراً علامة مرسيدس بنز عن سيارتها الجديدة كلياً GLB الذي طال انتظارها لتنضم إلى مجموعة طرازات العلامة الألمانية من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة SUV.

فهي تأتي بحجم مناسب أكبر من طراز GLA وأصغر من طراز GLC وستتوفر بخيار لسبعة مقاعد للرُكاب ... المميز بهذا الخيار هو أنه يُمكن للرُكاب الحصول على مقاعد منفصلة للصف الثالث كتجهيز إختياري وسيحصل رُكاب الصف الخلفي على وسائد هوائية جانبية لحمايتهم في حالة تعرض السيارة لحادث.

أما من الخارج فتحصل مرسيدس بنز GLB على تصميم متطور وعصري ذو واجهة قوية بفضل إستخدام شبكة مرسيدس الكبيرة وفتحات الهواء الضخمة إلى جانب التصميم الهجومي للمصابيح الأمامية التي تأتي من فئة LED كما تحصل على مصابيح ضباب أمامية من فئة LED أيضاً.

 

 

ومن الداخل تحصل على أحدث تصميمات لوحة القيادة والتي يتم استخدامها في جميع تصميمات مرسيدس الجديدة كما تم تزويدها بأحدث نُسخة من نظام MBUX الترفيهي المعلوماتي والذي يتكون من شاشتين واحدة لعرض الوسائط المتعددة والأخرى لعرض العدادات ومعلومات القيادة الهامة.

كما حصلت GLB على مجموعة من أنظمة مساعدة القيادة التي يتم تزويدها بالطرازات الفاخرة مثل S-Class فتتوفر بنظام الكبح التلقائي في حالات الطوارئ ومجموعة من أنظمة الرادار لمراقبة الطرق والتي يتم استخدامها أيضاً في برامج القيادة الالية الموجودة بالسيارة والتي تُمكن السائق من ترك مهمة القيادة للسيارة بشكل ألي إلى جانب وجود نظام مساعد التوجيه النشط ونظام المساعدة في تغيير الحارات المرورية ونظام المساعدة على صف السيارة.

وتتوفر مرسيدس بنز GLB في الولايات المتحدة بمُحرك بسعة 2.0 لتر كتجهيز قياسي مزود بنظام الشحن التوربيني للهواء ويولد قوة 221 حصان عند 5500 دورة/دقيقة وعزم دوران 350 نيوتن.متر عند 1800 – 4000 دورة/دقيقة ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات ذو قابض مزدوج ينقل الحركة إلى العجلات الأربعة من خلال نظام الدفع الكلي 4Matic.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان