اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن نسخة خاصة محدودة من لكزس LX موديل 2021 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

تعد شركة لكزس الفرع المتخصص في صناعة السيارات الفاخرة من شركة تويوتا اليابانية , والتي تقدم تشكيلة واسعة من الطرازات المميزة , خصوصا الـ SUV , والتي حصدت شعبية كبيرة خصوصا في بلاد الخليج العربي .

 

 

من اهم هذه الطرازات هوا LX و الذي يعد الاكبر و الافخم في تشكيلة طرازات لكزس , والذي قدم منه موديل 2021 بتعديلات و تغيرات بسيطة مع نفس المحرك .

 

 

حيث مازلت تقدم نسخة LX570 بمحرك ثماني الاسطوانات سعة 5.7 لتر تنفس طبيعي , بقوة 383 حصان , و 546 نيوتن متر من عزم الدوران , و يتصل المحرك بصندوق سرعة اتوماتيكي من 8 سرعات , و دفع كلي للعجلات .

 

 

حصلت لكزس LX علي تعديلات خارجية بسيطة مثل شبكة امامية بتصميم مختلف , مع تصميم اكثر هجومية للصادم الامامي , بالاضافة الي عجلات قياس 21 بوصة , و سقف باللون الاسود , بالاضافة الي مقصورة بخامات اكثر فخامة , و اعلنت الشركة عن توافر اللون الاخضر الغامق في LX570 لاول مرة .

 

 

اعلنت لكزس ايضا عن تقديم نسخة محدودة من LX570 تحت اسم " LX Inspiration " , والتي حصلت علي الكثير من اللمسات باللون الاسود اللامع في الشبكة الامامية و العجلات وحول النوافذ وغيرها من الاضافات الاخري , والتي سيصنع منها 500 نسخة فقط .

 

 

لم تعلن الشركة عن سعر LX موديل 2021 , ولكن يتوقع ان يتم الكشف عنه قريبا عند وصولها الي الوكلاء في جميع انحاء العالم .

 

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان