اكمل تصفحك بعد الاعلان

الكشف عن هيونداي توسان N Line الرياضية الجديدة لعام 2020

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة هيونداي عن النُسخة الرياضية الجديدة كلياً من طراز توسان والتي ستنضم بها إلى مجموعة N Line لتكون أول سيارة من فئة السيارات الرياضية ذات الإستخدامات المتعددة التي تنضم إلى هذا المجموعة!

وتتوفر توسان N Line بعدة خيارات من المُحركات تبدأ بمنظومة دفع هجينة بقدرة 48 فولت تستخدم مُحرك بسعة 2.0 لتر يولد قوة 182 حصان إلى جانب وجود خيار أخرى لمُحرك قياسي بسعة 1.6 لتر مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 177 حصان وتتمكن هذه المنظومات من نقل الحركة إلى العجلات الأمامية فقط أو العجلات الأربعة حسب الفئة التجهيزية .... كما سيتمكن العملاء من الاختيار بين ناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 7 سرعات ذو قابض مزدوج.

 

من الخارج يُمكن ملاحظة حصول نُسخة N Line من توسان على ملامح رياضية حادة مثل الصادم الأمامي الجديد كلياً والذي يحصل على فتحات كبيرة للهواء وتصميم جديد للإضاءة النهارية التي تأتي من فئة LED كما تتميز بشبكة أمامية ذات لمسات نهائية من الكروم الداكن واللمسات النهائية من اللون الأسود حول المصابيح الأمامية كما تتوفر بعجلات رياضية بقياس 19 بوصة من اللون الأسود.

أما من الداخل فتأتي توسان N Line بمقصورة من الجلد الأسود مع لمسات نهائية مُطرزة باللون الأحمر وتحصل على بدالات للوقود والمكابح من الألومنيوم اللامع .... كما تتوفر بنظام صوتي فاخر من Krell مكون من 9 مكبرات صوتية وتتوفر بسقف بانورامي كتجهيز إختياري.

ولضمان الأداء الرياضي القوي حصلت هيونداي توسان N Line على نظام تعليق مُحسن إلى جانب وجود نظام توجيه إلكتروني جديدة مُعدل لضمان حدة التوجيه.

ومن المتوقع أن يتم إطلاق هيونداي توسان N Line لعام 2020 مع حلول شهر مايو القادم من عام 2019 الجاري كما أنها ستحصل على تسعة خيارات مُختلفة للون الطلاء الخارجي.

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان