اكمل تصفحك بعد الاعلان

المواجهه المنتظرة بين تسلا موديل S و بورشه تايكان!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

لقد شهدنا الفترة الاخيرة الكثير من التحديات التي اطلقها ايلون موسك , ونيتة لتحقيق رقم قياسي جديد علي حلبة نوربورغرينج وهزيمة بورشه تايكان , لكن لم نري السيارتين في مواجهه صريحة , حتي الان!

عرض برنامج  Auto Mobilالالماني , فيديو قصير يوضح مواجهة بين تسلا موديل S وبورشه تايكان الجديدة , في سباق من نوع Drag , و اختبار اخر لتغير المسار علي سرعة تبلغ 90 كم/الساعة slalom course , و النتائج صادمة .

حيث يظهر الفيديو انطلاق كلا من تسلا وبورشه في نفس الوقت و كان الفارق بسيط للغاية , و قبل نهاية السباق بقليل بدات بورشه بالتفوق بشكل ملحوظ , و توفقت بورشه تايكان بشكل ساحق علي تسلا موديل S في اختبار slalom course

حيث تمكنت بورشه من تغير مسارها بشكل ثابت واداء رياضي للغاية لاكثر من مرة , بينما لم تستطع تسلا موديل S من استكمال الاختبار بشكل صحيح , حيث لم تتمكن السيارة من تغير مسارها بالسرعة الكافية التي تمكنها من الدخول في المكان المطلوب .

الجدير بالذكر ان الكثير من الاخبار الاخيرة رجحت ان بورشه تايكان قد يكون لديها نسخة اقوي من تايكان لم تقدمها بعد , و تسلا لا تعد استثناءا , حيث صرح ايلون موسك ان موديل S ستقدم بمنظومة قوة Plaid جديدة اقوي بكثير , و تتكون من ثلاثة محركات كهربائية بدلا من اثنين .

السيارة

تسلا موديل S

Taycan

قوة المحرك

762 حصان

616 حصان

التسارع من 0-100

2.4 ثانية

2.6 ثانية

 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان