اكمل تصفحك بعد الاعلان

المواصفات التفصيلية لطراز شيفروليه ماليبو 2019 في مصر

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

أطلق وكيل علامة شيفروليه في مصر الجيل الأخير من ماليبو لعام 2019 وذلك خلال بداية الربع الثاني من العام الجاري بعد الكشف عنها في وقت لاحق من عام 2018 الماضي خلال حدث خاص اقامته الشركة كما تم عرضها أيضاً للجمهور لأول مرة خلال فعاليات معرض أوتوماك فورميلا 2018.

خيار وحيد للمُحرك

وتحصل شيفروليه ماليبو على مُحرك بسعة 1.5 لتر مُدعم بنظام شحن توربيني للهواء يولد قوة 163 حصان عند 5400 دورة/دقيقة وعزم دوران 250 نيوتن.متر عند 1800 دورة/دقيقة يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات ينقل الحركة إلى العجلات الأمامية.

 

 

تجهيزات الفئة الأولى LS بسعر 449,990 جنيه مصري

تحصل الفئة الأولى على تجهيزات قياسية تبدأ بوسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي ونظام منع إنغلاق المكابح ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام الثبات الالكتروني ESP إلى جانب وجود نظام التحكم في الجر TC ونظام المساعدة على تسلق المرتفعات ومكابح اليد الكهربائية ومستشعرات الصف الخلفية وعجلات معدنية بقياس 16 بوصة.

كما تأتي بنظام تحكم في الطقس وفتحات هواء خلفية ونظام تبريد بصندوق القفازات وعجلة قيادة قابلة للضبط والامالة ونظام الدخول الذكي بدون مُفتاح مع زر لإدارة المُحرك ونظام مثبت السرعة والإضاءة المُحيطية لمقصورة القيادة والمقود ذو وحدات التحكم في النظام الصوتي وخصائص السيارة .... إلى جانب وجود نظام مراقبة ضغط الهواء بالإطارات وتأتي جميع الفئات بنظام التشغيل الترفيهي الخاص بشيفروليه باسم Mylink ويستخدم شاشة عرض بقياس 8 بوصة تعمل باللمس وتدعم توصيل الهواتف الذكية من خلال تطبيقات Apple CarPlay و Android Auto كما تتصل بنظام صوتي مكون من 6 مكبرات.

 

 

تجهيزات الفئة الثانية LT بسعر 489,990 جنيه مصري

تزيد الفئة الثانية عن الفئة LS فقط في وجود وسادتين هوائيتين وكاميرا خلفية لمساعدة السائق على صف السيارة وعجلات رياضية بقياس 18 بوصة!

تجهيزات الفئة الثالثة Premier بسعر 539,990 جنيه مصري

وأخيراً الفئة الثالثة والتي تتميز عن كلتا الفئتين السابقتين في وجود ستة وسائد هوائية بدلاً من أثنين أو أربعة ومستشعرات صف أمامية أيضاً كما تأتي بنظام تحكم بالطقس ذو ضبط تلقائي متعدد المناطق وتحصل على مقعد كهربائي الضبط لسائق السيارة والراكب الأمامي كما تأتي بمقاعد من الجلد بدلاً من القماش .... وتزيد أيضاً في وجود مصابيح أمامية وخلفية من فئة LED وتحصل على سقف بانورامي ومقابض للأبواب من الكروم اللامع.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان