اكمل تصفحك بعد الاعلان

المواصفات والأسعار التفصيلية لفورد إيكوسبورت 2018 في مصر !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / كيرلس ادوارد

 

أعلنت شركة أوتو جميل وكيل علامة فورد في مصر عن طرح طراز إيكوسبورت موديل 2018 والذي تم تقديمه بسعر يبدأ من 334,900 جنيه !

من الجدير بالذكر أن أوتو جميل يقوم باستيراد طراز إيكوسبورت من مصانع شركة فورد في رومانيا لذلك فأنها تخضع للإعفاء الجمركي بحسب إتفاقية الشراكة الأوروبية.

مواصفات المحرك

تستخدم فورد إيكوسبورت محرك سعة 1.0 لتر بتقنية Ecoboost يولد قوة 123 حصان وعزم دوران 170 نيوتن.متر قابلة للزيادة إلى 200 نيوتن.متر كعزم أقصى ... يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 6 سرعات ينقل الحركة إلى العجلات الأمامية.

تتوفر فورد إيكوسبورت في مصر بأربعة فئات:

مواصفات الفئة الأولى Base التي تتوفر بسعر 334,900 جنيه.

تأتي هذه الفئة القياسية بتجهيزات إساسية هامة مثل وجود سبعة وسائد هوائية ونظام المكابح المانعة للإنزلاق ABS مع توزيع الكتروني لقوة الكبح EBD ونظام منع إدارة المحرك مع وحدة للتنبيه في حالات السرقة وأخيراً جهاز قياس ضغط الهواء بالإطارات.

كما حصلت أيضاً على مصابيح أمامية بأضواء نهارية من فئة LED ومصابيح ضباب أمامية وخلفية وعجلات معدنية قياس 16 بوصة.

من الداخل حصلت على عجلة قيادة من الجلد بوحدة تحكم في نظام الوسائط المتعددة وبدلات نقل التروس ومرايا جانبية بتحكم كهربائي وشاشة نظام ترفيهي بقياس 4 بوصة تعمل بنظام SYNC 1 الذي يمكن السائق من توصيل الهاتف من خلال تقنية Bluetooth ويدعم خاصية الأوامر الصوتية.

مواصفات الفئة الثانية Trend التي تتوفر بسعر 349,900 جنيه مصري.

تزيد فئة تريند عن الفئة الأولى في وجود عجلات رياضية بقياس 16 بوصة وزجاج خلفي معتم ومستشعرات صف خلفية فقط!

مواصفات الفئة الثالثة Sport بسعر 384,900 جنيه مصري.

تزيد فئة سبورت عن الفئتين السابقتين في وجود نظام مثبت سرعة ونظام إدارة المحرك بدون مفتاح ومساحات زجاج أمامية أوتوماتيكي بمستشعر للمطر وشبكة أمامية من الكروم ومصابيح أمامية أوتوماتيكية.

كما حصلت من الداخل على شاشة نظام ترفيهي بقياس 6.5 بوصة تستخدم نظام SYNC 3 الذي يدعم التحكم باللمس والأوامر الصوتية وتوصيل الهاتف الذكي إلى جانب عرض معلومات نظام التحكم بالطقس إلى جانب دعم أنظمة Apple CarPlay و Android Auto.

كما توفر نظام تحكم بالطقس بضبط أوتوماتيكي وتوفر مرايا كهربائية أوتوماتيكية الغلق إلى جانب وجود مسند يد جانبي للسائق وتدعيم لمنطقة الظهر بمقعد السائق وأخيراً تتمتع بوجود أضواء محيطية !

مواصفات الفئة الأخيرة Titanium بسعر 414,900 جنيه مصري

تتمتع هذه الفئة بأعلى التجهيزات بين جميع فئات إيكوسبورت حيث تزيد عن جميع تجهيزات الفئات السابقة في وجود نظام دخول ذكي بدون مفتاح ومصابيح أمامية من فئة زينون وفتحة سقف كهربائية.

المواصفات الفنية

يبلغ الطول الكلي لفورد إيكوسبورت 4.273 متر وعرضها 2.057 متر وارتفاعها 1.653 متر كما يبلغ طول قاعدة العجلات 2.519 متر.

ضمان لمدة عامين !

تتميز فورد إيكوسبورت بفترة ضماء تمتد لمدة عامين كاملين بدون حد أقصى لعدد الكيلومترات إلى جانب ضمان إضافي لمدة 12 عام على هيكل السيارة ... من الجدير بالذكر أن أوتو جميل يوفر خياراً لشراء باقة ضمان إضافية تمتد حتى ثمانية أعوام أو 300,000 كم !


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان