اكمل تصفحك بعد الاعلان

اليوم إفتتاح معرض أوتوماك فورميلا 2018 ! مع عرض لأكثر من 50 طراز جديد للسوق المصري !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

 

سيتم اليوم " السادس والعشرين من شهر سبتمبر" إفتتاح معرض أوتوماك فورميلا 2018 – معرض القاهرة الدولي للسيارات وذلك في تمام الساعة السادسة ....ليستمر المعرض في فتح أبوابه حتى يوم  الأحد الموافق لـ 30 سبتمبر ... لتكون دورة هذا العام بمثابة احتفالية خاصة ببلوغ المعرض عامه الخامس والعشرين، حيث يحتفل المعرض الوحيد في مصر وأهم حدث يشهده قطاع السيارات خلال العام بيوبيله الفضي.

وتتزامن الاحتفالية هذا العام مع حدث هام في تاريخ المعرض وهو انتقاله من مركز المؤتمرات إلى أحدث قاعة في الشرق الأوسط للمؤتمرات والمعارض وهي "مركز مصر الدولي للمعارض والمؤتمرات" خلف مسجد المشر طنطاوي بمحور المشير بالتجمع الخامس، حيث أن المقر الجديد للمعرض من المنتظر أن يستوعب الزيادة المضطردة في حجم المعرض، خاصةً هذا العام والذي يشارك فيه تقريباً جميع الشركات العاملة في مصر والتي بدأت مبكراً هذا العام التحضير لأجنحتها بالمعرض بوصفه أهم حدث في أجندة أعمال أي شركة سيارات داخل السوق المحلية.

سيتم عرض أكثر من 50 طراز جديد تماما للسوق المصري بجانب عرض طرازت تجريبية وخاصة للغاية ! لتقوم الشركة البافارية بعرض طراز الفئة الثامنة الجديدة كليا قبل حتى عرضها في الإطلاق الرسمي بمعرض باريس الدولي للسيارات ...وستعرض شركة SMG طراز بورشه GT2 RS محدود الإنتاج والذي يُعد أقوى طراز من فئة 911 طوال التاريخ ....وهذا بجاب عرض مرسيدس بنز للنُسخة المحسنة من مرسيدس C-Class و طراز GLC بنُسختي كوبيه و SUV .

ستقوم شركة كيان مصر بعرض مجموعة مُثيرة للغاية من الطرازات الجديدة ....لتعرض فولكس فاجن طراز أرتيون وسيات ستعرض طراز "أرونا" و أودي ستعرض نُسخ جديدة خاصة من Q2 و A3 سيدان ....

ليس هذا وحسب ....بل ستقوم زوتي الصينية بتقديم 8 طرازات جديدة و جاك ستعرض طراز S7  الرائع ذو الـ 7 مقاعد ...عموما تابعونا في أوتو زوون لتعرفوا كل جديد بدورة هذا العام من المعرض !

كما ستعرض جنرال موتورز وشركة المنصور للسيارات طرازي بولت و ماليبو ...الذي تم تقديمهم البارحة في مؤتمر صحفي خاص قبل العرض في المعرض

الجدير بالذكر بأن أوبر تُقدم عرض خاص لزوار المعرض ...حيث تٌقدم 50% خصم على رحلات الذهاب والعودة للمعرض الواقع بمنطقة التجمع الخامس ...فقط إستخدم الكود 

"Automechformula25" وستحصل على الخصم .

معرض أتوماك فورميلا  2018 يتم تنظيمه من خلال شراكة ناجحة بين كل من شركتي "informa" وشركة "Art Line ACG-ITF  “امتدت عبر أكثر من ثلاث سنوات، ومن المنتظر أن تشهد دورة هذا العام حجماً كبيراً من الفعاليات مع التحسن الملحوظ داخل سوق السيارات مقارنة بعام 2017 .

 

العدد السنوي ودليل أوتو زوون للسيارات الجديدة في معرض أوتوماك فورميلا 2018 

في هذا العدد ..ستجدوا مجموعة خاصة من التجارب الحصرية ....قُمنا بتجربة الجيل الجديد من طراز BMW M5 في ألمانيا ! وتحديدا على حلبة نوربورغرينج الشهيرة !
قُمنا بإختبار رينج روفر فيلار الجديدة في دبي ..
قُمنا بإختبار طرازات ميتسوبيشي إكليبس كروس و سانج يونج تيفولي في القاهرة ...
ومابين القاهرة وجوهانسبرج ..تعرفنا على الجيل الجديد من BMW X3 !
ليس هذا وحسب ...بل ستجدوا دليل خاص لأحدث الطرازات المُقدمة للسوق المصري في هذا العام !

 

طراز شيفروليه بولت وماليبو 1.5 لتر تربو الذين سيعرضين في معرض أوتوماك فورميلا 2018 

 

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان