اكمل تصفحك بعد الاعلان

امامك فرصة واحدة لشراء سيارة سلفستر ستالون الكاديلاك الفاخرة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

 

عادة في مثل هذه التقارير " امامك فرصة واحدة " نقدم لكم السيارات النادرة و المميزة , ولكن في تقرير اليوم نقدم لكم سيارة مميزة , ومملوكة لشخص مميز و محبوب لدينا جميعا و هوا الفنان الامريكي المميز سلفستر ستالون .

 

حيث قام الفنان المحبوب بعرض سياراته الكاديلاك الفاخرة " Cadillac ESV " للبيع بسعر 350.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 5.670.000 مليون جنية مصري , و هذا سعر مرتفع للغاية حتي بالنسبة للسوق الامريكي .

 

 

لكن هناك سبب وراء ذلك , هوا ان كلمة " ESV " , هي اختصار لجملة Escalade Stretch Vehicle"" اي النسخة الليموزين الفاخرة من كاديلاك , و لكنها لم تخرج من المصنع بهذه الوضع .

 

 

حيث قامت شركة Becker Automotive Design الامريكية , باخذ سيارة كاديلاك اسكاليك جديدة تماما , و قاموا بقطعها من المنتصف , و زيادة طولها بمقدار 50.8 سنتمتر , بالاضافة الي تصميم جديد كليا للمقصورة الداخلية وخصوصا الجزء الخلفي .

 

 

حيث تم اضافة العديد من التجهيزات والخامات الفاخرة مثل الجلود و الاخشاب , بالاضافة الي شاشة عرض قياس 43 بوصة , نعم لقد قراءت ذلك بشكل صحيح , بالاضافة الي شاشتين قياس 12 بوصة في جوانب المقصورة , و نظام صوتي قوي , و غيرها من التجهيزات المميزة .

 

 

الشئ المميز ايضا هوا ان الفنان الامريكي الشهير لم يقم بشراء السيارة , او جعل احد يشتريها له مثل معظم المشاهير , بل صرح مدير شركة Becker Automotive ان سلفستر شارك بنفسه في كل مراحل تعديل السيارة , خصوصا في تصميم المقصورة الداخلية .

 

 

حيث صرح سلفستر ستالون قائلا "لقد استمتعت شخصيًا بتصميم المقصورة الداخلية الفاخرة مع Howard Becker. التكنولوجيا و التجهيزات و الراحة بهذه السيارة لا يعلى عليها , و آمل أن يحصل المالك الجديد على سنوات من الاستخدام الممتع للسيارة , لقد طلبت بيكر ESV لغرض محدد ، ومع ذلك ، فقد تغيرت متطلباتي مؤخرًا ولم أعد بحاجة إلى هذه السيارة الجميلة ".

 

 

قطعت سيارة " Cadillac ESV " الفاخرة مسافة 1.600 كم فقط , و يبلغ سعرها كما ذكرنا 350.000 الف دولار , و هوا السعر الكافي لشراء خمسة سيارات كاديلات اسكاليد عادية موديل 2020 في الولايات المتحدة الامريكية , و لكن رغم ذلك لا اتوقع ان ستظل معروضة للبيع لوقت طويل , حيث قد يرغب الكثيرين في شراءها من اجل شرف امتلاك سيارة الفنان المحبوب , او حتي الحصول علي فرصة لمقابلته .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان