اكمل تصفحك بعد الاعلان

اول محطات شحن للسيارات الكهربائية في الاردن , وقريبا بالمملكة العربية السعودية

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

بأت واضحا و مؤكدا ان المستقبل سيكون للسيارات الكهربائية , بعد ما بدأت معظم الشركات في صناعة السيارات الكهربائية , و من اهم العناصر الواجب توافرها لخدمة السيارات الكهربائية , هي محطات الشحن , و يبدأ الشرق الاوسط و منطقة الخليج الان في نشر العديد من محطات الشحن لخدمة المستقبل الكهربائي .

تعد شركة  ION Energy Companyاول شركة تنشئ شبكة محطات شحن للسيارات الكهربائية في الاردن , والتي اؤسست عام 2019 , و تنتشر في اكثر من ثمانية مواقع مختلفة في عمان وتخدم اكثر من 300 سيارة كهربائية .

لم يقتصر الامر علي ذلك , بل زودت الشركة ايضا المستخدمين بتطبيق علي الهاتف الذكي , للتواصل مع السيارات الكهربائية الاخري و معرفة مكان اقرب محطة للشحن , لتوفير كل الاحتياجات لمالكي السيارات الكهربائية .

لن تكتفي الشركة بأنشاء محطات شحن داخل الاردن فقط , بل اعلنت مؤخرا عبر صفحتها علي موقع FaceBook , ان الشركة سوف تنشئ شبكة محطات شحن في المملكة العربية السعودية لخدمة السيارات الكهربائية هناك .

مع العديد من الشركات التي بدأت بالفعل في انشاء شبكات شحن السيارات في الكثير من البلدان العربية يمكننا التوقع ان بعد وقت ليس ببعيد , يمكننا رؤية السيارات الكهربائية بشكل كبير في بلداننا العربية .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان