اكمل تصفحك بعد الاعلان

بسعر يبلغ 174 الف جنية مصري – يمكنك شراء الة لصنع القهوة علي شكل محرك بورشه!

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

تقرير / جورج اندراوس

في السنوات الاخيرة ازدهرت صناعة المقتنيات الغالية و الغريبة , و خصوصا في عالم السيارات , حيث اتجهت العديد من الشركات لصنع وتصميم اشياء مثل الساعات و النظارات الشمسية وغيرها من المقتنيات , والتي يصل سعرها في بعض الاحيان الي ملايين الدولارات , و في تقرير اليوم سوف نستعرض لكم منتج جديد وهوا الة صنع القهوة علي شكل محرك بورشه و بسعر يصل الي 11.000 الف دولار امريكي , ما يوازي 174.000 الف جنية مصري .

حيث اعلنت شركة Super Veloce عن الة لصنع القهوة , والتي خصصت لمحبي سيارات بورشه الكلاسيكية المميزة , وخصوصا ذات المحرك سداسي الاسطوانات "Flat 6" و الذي كان يعمل بنظام التبريد بالهواء "Air Cooled" و التي كانت تستخدم حتي 911 من جيل 993 و الذي انتهي انتاجة في التسعينات .

و مثل الكثيرين سوف تتعجب من السعر و الشركة المصنعة للمنتج و الموجودة في جوهانسبورج بجنوب افريقيا تعلم ذلك جيدا , لذلك وضحت ان الة صنع القهوة الجديدة صنعت من الالومنيوم و التيتانيوم و الكاربون فايبر و الفولاذ المصقول , والعديد من الخامات و التكنولوجيا المتطورة.

اذا كنت محب حقيقي للسيارات و لا يمثل المال مشكلة بالنسبة لك , سوف تحب ذلك التصميم جدا , لانها نسخة مصغرة بالفعل من المحرك الشهير , و التي احتوت علي شعار بورشه المميز , و التي يبلغ وزنها 21.5 كجم , و اعلنت الشركة انها ستصنع 993 نسخة فقط , و ذلك تكريما لجيل 993 من 911 .

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان