اكمل تصفحك بعد الاعلان

بنتلي تكشف عن النُسخة المكشوفة من طراز كونتيننتال GT لعام 2019 !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

كشفت شركة بنتلي النقاب عن النُسخة المكشوفة الجديدة كلياً من طراز كونتيننتال GT لعام 2019 لتكون ممثلة الشركة في فئة السيارات الفاخرة ذات السقف المكشوف من فئة Soft Top والذي يُمكن فتحه أو طيه في 19 ثانية وحتى سرعة تصل إلى 50 كم/ساعة كما ستوفر بنتلي 7 خيارات لألوان السقف.

ومن أبرز مميزات السقف الجديد هو حصوله على مستوى جديد من العزل ضد الضوضاء والظروف الخارجية المُحيطة بالسيارة كما تحصل السيارة على نظام جديد لتدفئة الرقبة مُدمج بالمقاعد الكهربائية التي يُمكن ضبطها في 20 اتجاه كما تحصل المقاعد أيضاً على خاصية التدفئة ... إلى جانب توفير خاصية التدفئة لعجلة القيادة أيضاً ولمسند الذراع الجانبي.

 

 

وتحصل النُسخة المكشوفة من كونتيننتال GT على نفس المُحرك من النُسخة القياسية وهو مُحرك بسعة 6.0 لتر موزعة على 12 أسطوانة ويولد قوة 635 حصان وعزم دوران 900 نيوتن.متر يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 8 سرعات ذو قابض مزدوج يُمكنها من التسارع من 0 إلى 100 كم/ساعة في 3.8 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 333 كم/ساعة .... كما أثر إزالة السقف المعدني على السيارة في زيادة وزنها بمقدار 160 كجم ليصل وزنها الإجمالي إلى 2,414 كجم.

أما من الداخل فلم يطرأ أي تحديث على مقصورة السيارة التي تستخدم أجود أنواع المواد الداخلية وحصلت على نفس لوحة القيادة الفاخرة ذات شاشة العدادات الرقمية وشاشة عرض النظام الترفيهي التي تأتي بقياس 12.3 بوصة كما تحصل على لمسات نهائية من الخشب المميز والمعدن اللامع للمقصورة الداخلية التي تأتي من الجلد الفاخر.

 

 

إلى جانب وجود خيار النظام الصوتي الفاخر من Naim ليتكون نظام السيارة من 18 مكبر صوتي بقوة 2200 واط وتستخدم السيارة من الخارج عجلات رياضية بقياس 21 بوصة ذات تصميم خماسي الأذرع كتجهيز قياسي مع وجود خيار إضافي لعجلات رياضية ذات تصميم من 10 أذرع معدنية بقياس 22 بوصة.

وعملت Bentley بالتعاون مع شركة ’بيريللي‘ (Pirelli) لابتكار إطارات مخصّصة لسيارة Continental GT Convertible الجديدة بدءً من أول مرحلة من مراحل التصميم. ويتم تزويد السيارة حصرياً بإطارات ’بيريللي بي زيرو‘ Pirelli P Zero))، مع استخدام مقاسات إطارات مختلفة بين المحورين الأمامي والخلفي لأول مرّة وذلك لأجل تعزيز القدرة الديناميكية. وخلال عملية التطوير، تعاون مهندسو ’بيريللي‘ عن كثب مع نظرائهم من Bentley، وقاموا بقيادة وتحسين مجموعة إطارات السيارة إلى أن تم الوصول إلى التوازن المثالي بين الأداء والراحة

وقد صرّح أدريان هولمارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة Bentley Motors قائلاً: "فضلاً عن التصميم الأنيق الذي سوف يجذبك إليه والتفوّق الهندسي المُسلَّم به، تُعتبَر باقة الإمكانيات الهائلة التي تُوفِّرها سيارة Continental GT Convertible الجديدة فريدة ولا يمكن أن تُقدّمها أيّ علامة تجارية أخرى سوى علامتنا التجارية البريطانية الراقية."

وأضاف: "نحن نُصنّع السيارات الفاخرة عالية الأداء منذ أن تأسّست الشركة في العام 1919، ومع اقترابنا من مئويتنا الأولى، تنضم Continental GT Convertible إلى مجموعة لاقت استحساناً كبيراً، ويمكن القول بأنها مجموعة من أقوى المنتجات وأكثرها تطوّراً من الناحية التقنية التي لم يشهد العالم مثيلاً لها على الإطلاق لدى علامة تجارية فاخرة واحدة."


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان