اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه تؤكد إطلاق تايكان كروس توريزمو خلال عام 2020 القادم !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

خلال العام الماضي 2018 صرحت بورشه بشكل محدود على انها تعمل على طراز من فئة السيارات الكروس أوفر ذات الإستخدامات المتعددة والذي سيحصل على منظومة دفع كهربائية تُشبه طراز تايكان وكان من المخطط أن يتم إطلاقها في عام 2021 القادم!

ولكن قامت بورشه بنشر خبر صحفي على موقعها الالكتروني اكدت فيه على إطلاق الكروس أوفر الكهربائية الجديدة الخاصة بها والتي ستحمل اسم تايكان كروس توريزمو ليتم إطلاقها خلال عام 2020 القادم أي قبل عام من التاريخ المُخطط السابق.

 

 

حيث أن بورشه تخطط لإطلاق العديد من الطرازات الكهربائية قبل حلول عام 2025 لأنها ترى نصف مبيعاتها في من السيارات الهجينة والكهربائية بالكامل كما انها ستعمل على إطلاق نُسخ كهربائية من معظم طرازاتها الحالية مثل طراز بوكستر والذي سيتم الكشف عنه خلال العام القادم أيضاً.

وستخلق هذه الخطة الجديدة أكثر من 1500 فرصة عمل بمصانع الشركة لإنتاج طرازات تايكان فقط حيث أن الشركة بالفعل تلقت أكثر من 20,000 طلب حجز لطراز تايكان والذي سيكون أولى طرازات الشركة من السيارات الكهربائية.

ومن الجدير بالذكر أن طراز تايكان سيستخدم منظومة دفع كهربائية بالكامل ذات مُحرك بقوة 600 حصان ليتمكن من قطع مسافة ستصل إلى 500 كم بالشحنة الواحدة وتستغرق زمن 4 دقائق فقط لشحن السيارة مقدار يُمكنها من قطع مسافة 100 كم.

 


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان