اكمل تصفحك بعد الاعلان

بورشه تحتفل بنتائج مبيعات النصف الأول من عام 2017 - أعلى مبيعات نصف عام في تاريخ الشركة !

Topic Image

اكمل تصفحك بعد الاعلان

أعلنت شركة بورشه الألمانية التابعة لمجموعة فولكس فاجن الألمانية العملاقة، أنها حققت نتائج تاريخية  في مبيعات نصف العام الحالي "2017" ..لتستطيع الشركة بيع 126 ألف و 497 سيارة  لتزيد هذه النتيجة بنسبة 7% عن مبيعات نصف العام الماضي..ولتسجل الشركة بذلك أعلى مبيعات في ستة شهور بتاريخ بورشه بأكمله ! لتكون زيادة المبيعات في السوق الصينية أحد أهم أسباب الوصول لهذا الرقم التاريخي ..فلقد زادت مبيعات السوق الصينية بنسبة 18% مقارنة بنفس الفترة الزمنية للعام الماضي ..لتصل مبيعات السوق الصينية فقط من سيارات بورشه إلى 35 ألف و 864 سيارة.

ساعد الطرازات ذات الأربعة أبواب في زيادة مبيعات الشركة الألمانية ، ليساعد تقديم الجيل الجديد من طراز باناميرا السيدان في هذا النجاح، ولكن النصيب الأكبر من المبيعات كان  لطراز ماكان Macan المُدمج ، الذي زادت مبيعاته بشكل مُلفت للغاية ، لتصل نسبة الزيادة إلى 11% مُقارنة بنفس الفترة الزمنية للعام الماضي، لتصل مبيعات هذا الطراز وحده إلى 50 ألف نٌسخة في النصف الأول من هذا العام "2017" .

طراز كايين الأتي من فئة الـ SUV هو ثاني أكثر طرازات مبيعات على الإطلاق ..ليستطيع بيع 35 ألف و 601 عربية في النصف الأول من هذا العام.


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان


اكمل تصفحك بعد الاعلان